أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية : نعطي الأنشطة الرياضية أهمية خاصة لإيماننا بأهمية الدور الإيجابي لها على الطالب

- طاهر الشلفي

  

أكد الدكتور عبد الرزاق الأشول وزير التربية والتعليم أن وزارته تعطي النشاط الرياضي بأنواعه المختلفة اهمية خاصة لأيمانها بالدور الذي تعلبه الأنشطة وتأثيرها الإيجابي على التحصيل العلمي وصياغة شخصية الطلاب والطالبات.

وأشار الاشول بالفريق المدرسي لكرة السلة قبل مغادرتهم ارض الوطن للمشاركة في البطولة العربية في سلطنة عمان إلى سعي الوزارة للبحث عن دعم كي نطور النشاط الرياضي المدرسي لإيماننا بانه احد الاولويات التي لابد ان نهتم بها.

وزير التربية : نعطي الأنشطة الرياضية أهمية خاصة لإيماننا بأهمية الدور الإيجابي لها على الطالب
وشدد الوزير الأشول على ضرورة التميز والتفوق وأن يتحلى أعضاء الفريق بروح الفريق الواحد وأن يحمل كل واحد منهم روح التحدي وروح الأمل وان تكون نفوسنا وعقولنا وارواحنا تتطلع دوما الى الافضل .

وأضاف ” نحن نتطلع فيكم الامل نتطلع ان تبقوا في الصدارة وتحافظوا على هذا اليمن بان تكونوا متميزين مبدعين والذي ينبغي ان تكونوا عنوان لأصالته وتميزه على غيره، مشيرا أن هدف وزارة التربية والتعليم هو ان ترتقي بطلابها في جميع جوانب حياته حتى يكون فعلا عنصرا فعال في بناء اليمن الحديث الذي نتطلع اليه .

واختتم الوزير بالقول : اتمنى ان القاكم عند عودتكم وانتم تحملون في يد ما يدل على النصر وفى اليد الاخرى ما تشير الى كأس البطولة الذي احرزتموه

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.047