آخر الأخبار :
الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اتحاد الكاراتية يقيل اثنين من اعضاء مجلس الادارة والجمعيه العمومية

اتحاد الكاراتية يقيل اثنين من اعضاء  مجلس الادارة والجمعيه العمومية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اقر مجلس ادارة الاتحاد العام للكاراتيه  في اجتماع له عقد يوم امس الاول بمقر الاتحاد بالعاصمة صنعاء اقاله عضوي مجلس الادارة فضل احمد سعيد المسؤل الاعلامي السابق والعضو السابق عضو باغريب  بتهمة الاساءة والتشهير بالاتحاد وفي محضر الاجتماع اقر اعضاء مجلسي الادارة وبموافقة اغلبية الجمعية العمومية اسقاط عضوي مجلس الادارة استناذاً الي الفقرة ( هـ ) من  المادة  47  للنظام الاساسي للاتحادات الرياضية التي تنص على " الحق لمجلس الادارة لإيقاف او سحب  الاعتراف  للأندية والمراكز في الحالات  التي يتعمد فيها العضو بالاساءة والتشهير  في وسائل الاعلام وتجاوز الاخلاق الرياضية وعدم اتباع قواعد التعامل المتعارف عليها في الاتحادات . اضافة الي المادة خمسون من نفس القانون التي تنص على " تسقط العضوية عن اعضاء مجلس الادارة في حال "  اذا ارتكب اعمال مشينة تسيء للأخلاق الرياضية وتمس كرامة الهيئات وتسي الي سمعتها مما يجعل العضو غير جدير بالعضوية ويتخذ القرار بناء على طلب ثلثي اعضاء مجلس الادارة . وبرر مجلس الادارة سبب اقاله العضوان  انه استناداً للقانون وليس عداء شخصي .

 

وكان الاتحاد قد اقر ايضاً  تصعيد العضوان الاحتياط ماجد الطياشي  كمسؤلاً للعلاقات والاعلام  وانور جراد  بديلاً  ل عوض با غريب  استكمالاً للدورة الانتخابية 2012-2014.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5556) قراءة

Total time: 0.2138