آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

منظمة " مساواة للتوعية" تقيم ندوةً توعوية حول الاعتصامات السلمية

منظمة " مساواة للتوعية" تقيم ندوةً توعوية حول الاعتصامات السلمية

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 16-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تنظم منظمة " مساواة للتوعية والتنمية " يوم الأحد القادم 20 / 2 بالعاصمة صنعاء ندوةً توعوية حول (الإعتصامات السلمية..بين التشريعات الواقع). وذلك على هامش حفل تدشين المنظمة.

وأوضح رئيس المنظمة – المحامي/ محمد حسن العروسي" ان المنظمة التي سيتم الإعلان عن إشهارها الأحد القادم تهدف الى نشر الوعي القانوني، والثقافة الحقوقية، كما تهدف الى تقديم العون القضائي والقانوني للمعسرين، وتقديم الاستشارات القانونية المجانية لهم، والدفاع عن حقوقهم وحرياتهم العامة، وتدريب المحامين المتطوعين لذلك.

وأضاف العروسي" ان المنظمة تهدف أيضا الى إدماج المرأة في كافة مجالات الحياة السياسية والاجتماعية والحقوقية،والقضاء على ظاهرة العنف ضد المرأة، بالإضافة الى العمل على تحسين الأوضاع الإنسانية للمساجين، والدفاع عنهم اثناء احتجازهم، والتوعية بمخاطر تهريب الأطفال او استغلالهم في التسول، ومقاضاة من يساهم في ذلك، كما تهدف الى أهمية التمسك بالثوابت الوطنية".

وأشار محمد العروسي الى ان ندوة "الاعتصامات السلمية" تعتبر أولى فعاليات المنظمة تتبعها فعاليات توعوية أخرى.

هذا وتعتبر منظمة مساواة للتوعية والتنمية منظمة حقوقية توعوية- حصلت على ترخيص وزارة الشئون الاجتماعية والعمل برقم(479) لعام 2011م .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9652