أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القرني : الثورة المضادة الان في ذروة الهيستيريا وذلك دليل احتضارها

- اخبار الساعة

قال رائد الثورة  الشبابية الفنية في اليمن  الفنان فهد القرني بان

الثورة المضادة الان في ذروة الهستيريا  وبان ذلك دليل قرب احتضارها .

مضيفا وستنتصر ثوره فبراير ومشروعها المدني وسوف تأتي اليمن الجديد التي حلم بها الشباب يوم خرجوا الشارع الغضب و التغير والحرية.

وخاطب القرني شباب الثورة بقوله اياكم ان يهزمكم صراخ اعداء اليمن وحاذرو الياس والاحباط الذي يعمل عليه اعلام الشر.

وقال بانه لولا انهم مهزومين ما اظهروا كل هذا الغيظ والسفه والشطط من كل من يقف في جانب الثورة.

ونبه القرني شباب الثورة  في كل مكان  بان كل هذه الهستيريا في تدمير اليمن وسحق الاستقرار واحباط الشعب من التغيير كل هذا يجب ان ينكسر امام وحده الصف الوطني وتماسك قوى الثورة من شباب واحزاب وشرفاء وكل من يقف بوعي وعقل وحكمه في صف اليمن الجديد.

وقال بان الاحداث رغم  قساوتها لكنها سوف تكنس الفاسدين والمتغطرسين والفاشلين الى مزبلة التاريخ ,

  واستطرد من يختار صف الشر والحقد ويصطف مع المحبطين ويتجند بسذاجة مع من يريد تدمير الجميع ارض وانسان .

وقال بان من يدافعون عن فوضى الانتقام كلهم اهلنا وان قسو علينا وشتمونا يضلون اهلنا ولن يسلموا من الدمار اذا انتصر الشر الذي يدافعون بجهل عنه لذا لآجلهم واجل اليمن واجلنا جميعا يجب ان نتسامح ويعذر بعضنا البعض ونوفر الطاقات ونوحد اللحمة الوطنية ضد الشر والثورة المضادة .

لافتا الى ضرورة الا نهدر اوقاتنا في جدال البعض المغتاظ من بعض الاحزاب والاشخاص فيذهب الى معسكر الدمار ليشفي غليله من ذاك وذاك !

واكد القرني باننا  هنا الان بين  معركه مصيريه بين تكوين دوله وسياده قانون وبين مشاريع انتقاميه اسريه تافهة اذا انتصرت سوف نخسر جميعنا بلا استثناء لذا بكل حب واخاء ادعو من يفرط في الاصطفاف مع افعال النظام السابق وجنان الحوثة ان يفهم انه اذا انتصر هؤلاء فلن تدوم طويلا شماتته وتشفيه في ذاك الحزب وذاك الشخص وسياتي دوره في اخذا نصيبه من كارثه انهيار الدولة .

واضاف القرني والله لن يسلم من شر من يدافع عنهم اليوم وحينها لن ينفع الندم لان الوقت حينها يكون قد فات فلندع الدحس الحزبي ونصطف مع البلد التي فيها معيشنا وحياتنا كلنا.

واختتم بقوله تعالى  ( واتقو فتنه لا تصيب الذين ظلموا منكم خاصه) ...

المصدر : اخبار الساعة
تعليقات الزوار
1)
ربيع الهناهي -   بتاريخ: 04-02-2014    
بهذه الأكاذيب اشعلتم الفتن في كل البلادالعربية وحولتم حياتهاإلى جحيم وبهذه الأوهام جعلتم الأمة تركض خلف السراب ومازلتم تدندون أنكم أصحاب ثورة ودعاة اصلاح فلابارك الله في أعمالكم
2)
ربيع الهناهي -   بتاريخ: 04-02-2014    
بهذه الأكاذيب اشعلتم الفتن في كل البلادالعربية وحولتم حياتهاإلى جحيم وبهذه الأوهام جعلتم الأمة تركض خلف السراب ومازلتم تدندون أنكم أصحاب ثورة ودعاة اصلاح فلابارك الله في أعمالكم

Total time: 0.0729