آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الإعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني "للكونغ فو" للمشاركة في البطولة العربية السادسة للرجال في لبنان

الإعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني "للكونغ فو" للمشاركة في البطولة العربية السادسة للرجال في لبنان

اخبار الساعة - صنعاء - خالد المحفدي   | بتاريخ : 04-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

يواصل لاعبو المنتخب الوطني "للكونغ فو" استعداداتهم وتدريباتهم المكثفة على صالة الاتحاد اليمني العام للعبة بصنعاء ضمن معسكر تدريبي مفتوح للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي تستضيفها لبنان خلال الفترة من 6 وحتى 12فبراير المقبل.

 

وقال الأمين العام المساعد بالاتحاد طلال حبيش أن منافسات البطولة في لعبة الساندا القتالية ستجري في أوزان (48، 52، 56، 60، 65) كجم ، فيما ستجري منافسات لعبة التاولوا في عشرة أساليب تشمل سانشوان، نانشوان، عصا شمالي، عصا جنوبي، تايجي، سيف تايجي، سيف شمالي، سيف جنوبي، الرمح، واشتباك استعراضي.

 

وأعلن الاتحاد العام عن تشكيلة بعثة منتخبنا الوطني المشارك في هذه البطولة والتي ستكون برئاسة الاستاذ/غمدان نائف المجاهد والاستاذ/طلال محسن حبيش إداري البعثة على النحو التالي :

 

اسلوب الساندا

1- مروان هادي

2- زيد وازع

3- هلال الحاج

4- يوسف اسكندر

بقيادة مدرب المنتخب الوطني / امين مسعود

 

اسلوب التاولوا

1- حمدي منصور اليريسي

2 - صدام الرحومي

3 - يوسف الخضري

4 - عبدلله مسعود

بقيادة الخبير الصيني / زورينج

 

يذكر ان منتخبنا الوطني بطل النسخة الماضية ومطالب بالحفاظ على لقبه في هذه النسخة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5948) قراءة

Total time: 0.2499