آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

ثورة 25 يناير اعادت كتابة تاريخ مصر و المنطقه العربيه

ثورة 25 يناير اعادت كتابة تاريخ مصر و المنطقه العربيه

اخبار الساعة - تاتو الضوى   | بتاريخ : 17-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

عقد صالون طيبة ندوة حول مصر قبل و بعد ثورة 25 يناير شارك فيها العديد من اساتذة الجامعات و الشباب و خلال الندوه اكد د. صديق عفيفى  رئيس جامعة النهضة ان ثورة 25 يناير حين اندلعت فى مصر فإنها اعادت بالفعل كتابة تاريخ مصر و تاريخ المنطقه و احدثت تغييرات جوهريه فى علوم السياسه و الحياة مشدداً على انها اعادت صياغة وجدان و عقل معظم المصريين و العرب و قال كنت دائماً مؤمناً بأن جرأة الحلم هى مفتاح النجاح واضاف  ان النجاح فى الحياه مرتبط بالقدرة على الحلم لكن ثورة 25 يناير اثبت ما هو اهم من ذلك حيث اثبتت ان نجاح الامم فى الحياه مرتبط بقدرتها  على الحلم و كلما كان الحلم جرئياً كلما كانت الفرص اوسع و الآفاق ارحب .

و اضاف د.صديق عفيفى ان جرأة الحلم لدى ثورة 25 يناير هى مفتاح نجاحهم الاول فقد تجاوزت احلامهم كل ما كنا نفكر فيه تجاوزوا بجرأتهم احلام الكبار و لم يقبلوا ابداً بأنصاف الحلول لذلك صنعوا تاريخاً جديداً فى مصر و العالم .

و قال د. صديق عفيفى ان الصفحه الاولى فى التاريخ الجديد تقول ان عمق ايمانك بالحلم هو الضمان فالضمان لا يأتى برعاية  الكبار و لا بتأييد الحكماء و لا بتجاوب الرؤساء و لاحتى بمساندة الجيوش الضمان هو ايمان الثوار بمطالبهم و عمق الايمان هو الذى يضمن حصولهم عليها و تحقيق احلامهم الجريئه و اضاف ان ثالث الصفحات تقول ان الثورات لا تحقق بالتقسيط … اننا فى مباراة كؤوس لابد ان نفوز فيها ولا مجال للحلول الوسط و قد اتفق  الحاضرون على ان ثورة 25 يناير هى ثورة شبابيه شعبيه مجتمعية سوف تغير وجه مصر و المنطقه العربيه بل و وجه العالم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509