آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اليمن تشارك في البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

اليمن تشارك في البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

اخبار الساعة - فهمي الزبيري   | بتاريخ : 05-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

يتوجه المنتخب الوطني المدرسي لكرة السلة الخميس 6فبراير 2014م إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في البطولة الخليجية المدرسية والتي ينظمها الاتحاد الخليجي الرياضي المدرسي ويشارك منتخبنا باثني عشر لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية وتستمر البطولة من 7-13من الشهر الجاري يتنافس على لقب البطولة ثمانية منتخبات من دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق

وقد أنهى المنتخب استعداداته التدريبية بقيادة المدرب هشام حجيرة والذي أكد بأن الشباب سيبذلون كل ما في وسعهم لتشريف اليمن في البطولة.

من جهته أكد رئيس البعثة عبدالقوي الشرعبي على أهمية مشاركة اليمن لتعزيز روابط الإخاء بين جميع المنتخبات المشاركة وتسليط الأضواء على الأهمية التي تكتسبها الرياضة المدرسية. لتقوية العقل الجسم لأن العقل السليم في الجسم السليم.

هذا وقد التقى المنتخب المشارك في البطولة نائب أمين العاصمة أمين جمعان وأحمد سعيد مدير عام الأنشطة بوزارة التربية والتعليم ومدير مكتب التربية بالأمانة أحمد الفضلي والوفد المرافق للبعثة وأقيمت مأدبة غداء تشجيعاً للفريق قبل مغادرته أرض الوطن.

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8232) قراءة

Total time: 0.2103