آخر الأخبار :
بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتيل وأكثر من 30 جريحا في المظاهرات التي جرت في تعز اليوم

قتيل وأكثر من 30 جريحا في المظاهرات التي جرت في تعز اليوم

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 18-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

بلغ إجمالي عدد الجرحى في المظاهرة الشعبية في محافظة تعز أكثر من ثلاثين جريحا إضافة إلى قتيل بعد ان قام


أحد البلاطجة  بإلقاء قنبلة على المتظاهرين , وقال مراسل مأرب برس المتواجد حاليا في الميدان أن القتيل الذي توفي هو ( سمير صالح محمد ) الذي فارق الحياة بعد وصولة على مستشفى الثورة بتعز وذلك بسبب تأثره بشظايا القنبلة التي القيت في منطقة الجمجمة والعين.

ونقل عن عدد من المعتصمين انهم استطاعوا إلقاء القبض على سائق السيارة التي ألقت القنبلة - نوع مونيكا وتحمل رقم 6466- , 1وأكد عدد من شهود العيان لمأرب برس أن من قام بإلقاء القنبلة هو مرافق شخصي لأحد القيادات الكبيرة في الحزب الحاكم بمحفظة تعز .

واصيب مالايقل عن أكثر من ثلاثين شخصا بعضهم حالته خطيرة بسبب إلقاء مجهول قنبلة على المعتصمين المتواجدين بمنطقة (الهريش) محطة صافر وسط محافظة تعز.

وكان اليوم الجمعة قد شهد حشد شبابي كبير بتعز الى ساحة التحرير في محطة صافر وأقاموا صلاة الجمعة بها.


وحضر الصلاة عدد من الشباب وكبار السن واطلق المعتصمين بتعز على اليوم جمعة البداية .

وعلى صعيد أخر كشف مصدر عسكري بمحافظة تعز اليوم ل"مأرب برس" أن معسكرات تعز خلت اليمن من الجنود بعد نزولها وفق توجيهات إلزامية بالمشاركة في المظاهرة المؤيدة للنظام , وقال أنه تم صرف ألفى ريال لكل جندي ,ووصف المصدر تلك الخطوة ب"الخطأ الفادح" حيث خلت المعسكرات من الجنود ولم يبقى فيها سوى الحراس القلائل.

المصدر : مأرب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
taha -   بتاريخ: 25-02-2011    
انكم تستدخلون التاريخ من اوسع ابوابه فقد عجز كل الشعب عن الجرتءة الاانتم فلكم منا كل التقدير والشكر والاحترام

Total time: 0.1772