آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفتعلون أزمة وقود في صعدة ، وملّاك محطات بترولية : نحن موقفون بتوجيهات من الامنيات

الحوثيون يفتعلون أزمة وقود في صعدة ، وملّاك محطات بترولية : نحن موقفون بتوجيهات من الامنيات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أغلق الكثير من ملّاك محطات الوقود بمحافظة صعدة أبواب محطاتهم في وجوه المواطنين للأسبوع الثاني على التوالي .

ملّاك عدد من المحطات البترولية أكدوا – بشرط عدم معرفة عناصر الحوثي باسمائهم - وجود البترول بجميع مشتقاته في محطاتهم لكنهم أرجعوا سبب اغلاقها الى توجيهات تلقوها من قبل " الامنيات " التابعة للحوثي .

مصادر محلية أوضحت أن أغلب مزارعي محافظة صعدة يقضون فترات طويلة قد تزيد عن 3 أيام  للحصول على مادة الديزل .

واستنكر عدداً من المزارعين حرمانهم من مادة الديزل كونهم في بداية موسم ري المحاصيل الزراعية والفواكه وقد يتسبب ذلك في حرمانهم من جني الفواكه الموسمية كالرمان اذا لم يروى الآن .

من جانب آخر أشتكى عدداً من أصحاب السيارات طول انتظارهم بجوار محطات الوقود و لساعات طويلة للحصول على 20 ليتر من البنزين وفي الكثير من الاوقات لا يحصلون على شيء.

وابداء أصحاب السيارات تذمرهم من تصرفات حكومة باسندوة – حسب قولهم  وحصارها الظالم لصعدة  موضحين أن " أنصار الله " الحوثيين أرجعوا السبب إليها وأن المحطات فارغة .

صعدة نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0807