آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

قصة بأبعاد ثلاثة

قصة بأبعاد ثلاثة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 07-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قصة بأبعاد ثلاثة 
 
نقلها عن زينيتسا 
 
عباس عواد موسى 
 
 
 
في يوم جميل ودافيء . كان الرجل يجلس على أحد المقاعد في حديقة المتنزه القريب من منزله . وإلى جانبه , على المقعد الآخر كانت تجلس سيدة أشارت إليه بسبابتها لتقول له : إن هذا الطفل ذو القميص الأحمر إبني .
 
جميل ووسيم , حفظه الله لك . وأردف :
 
وتلك الطفلة ذات الفستان الأبيض التي تقود الدراجة الهوائية طفلتي .
 
بعد دقائق نادى على ابنته : حان موعد العودة .
قصة بأبعاد ثلاثة
 
بعد خمس دقائق , أرجوك يا أبتي .
 
أومأ برأسه فيما استمرت في اللعب .
 
ثم ناداها ثانية : هيا يا أميرتي .
 
بعد خمس دقائق , أرجوك يا أبتي .
 
 
 
ألمرأة خاطبته : ما أطول بالك أيها الرجل !!
 
أجابها : فقدت بني هنا على مسافة قريبة العام الماضي . قضى دهساً من قبل سائق ثمل . ولا أحب تكرار الخطأ معها , ففي الحقيقة , هي تعتقد أن لديها خمس دقائق أخرى للعب وأنا أنظر في تلك الدقائق الخمس كيف طفلتي تلعب .
المصدر : زينيتسا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0822