آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«الخبر» يحمل الداخلية والنائب العام مسؤولية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

«الخبر» يحمل الداخلية والنائب العام مسؤولية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

طالب نقابة الصحفيين باتخاذ موقف

كشف موقع «الخبر» عن تلقيه سيلا من التهديد والوعيد على خلفية قضية نشر خبرا عن الاستاذ أحمد الكحلاني رغم ان الموقع قد نشر رد الكحلاني عملا بالحق المكفول قانونا..

اخبار الساعة يتضامن مع  موقع الخبر  ويحمل الداخلية والنائب العام  مسؤلية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

حيث نشر الخبر بلاغ قال  فيه

إننا نستغرب لاستمرار حملة الترهيب الفكري والتهديد الغير مباشر والتحريض المباشر من قبل وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام، والمشارك في الحكومة ضد موقع «الخبر» في حين أنه كان يفترض الاكتفاء بنشر وإرسال النفي من قبل القيادي المؤتمري أحمد الكحلاني لـ«الخبر» توضيحا للحقيقة.

وفي هذا السياق تتقدم هيئة تحرير «الخبر» ببلاغ الى النائب العام ووزير الداخلية وتحملهما مسؤولية ما قد يتعرض له أي من رئيس التحرير أو العاملين في موقع «الخبر»، خاصة وأن هيئة التحرير قد تلقت أشكالاً مختلفة من وسائل التهديد والترهيب عبر البريد الألكتروني للموقع وبريد رئيس التحرير وعبر الجوالات، بالاعتداء وتهديدات بالتصفية.

كما تطالب هيئة التحرير نقابة الصحفيين اليمنين وكل المنظمات الحقوقية والمدنية اتخاذ موقفا حيال التهديدات التي تلاحقها.

ونؤكد هنا ان ما يطالنا من تهديد هو استهداف لحرية الكلمة وارهاب فكري في سياق استهداف الكلمة وربانها ونشير الى أن القانون والدستور هو مرجعية الجميع في حال حدث ما قد يعتبره البعض اخلالا بالمهنية، مستنكرين التهديدات والوعيد الذي يطالنا.

وتؤكد هيئة تحرير «الخبر» أنه لا يوجد أي خصومة شخصية بينها وبين الأستاذ أحمد الكحلاني حتى يتم إستقصاده في الخبر المنشور، وما نشر عبارة عن معلومات تلقاها أحد الصحفيين العاملين في الموقع دون خبرة ودراية لذا لزم التنويه.

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.11