آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«الخبر» يحمل الداخلية والنائب العام مسؤولية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

«الخبر» يحمل الداخلية والنائب العام مسؤولية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

طالب نقابة الصحفيين باتخاذ موقف

كشف موقع «الخبر» عن تلقيه سيلا من التهديد والوعيد على خلفية قضية نشر خبرا عن الاستاذ أحمد الكحلاني رغم ان الموقع قد نشر رد الكحلاني عملا بالحق المكفول قانونا..

اخبار الساعة يتضامن مع  موقع الخبر  ويحمل الداخلية والنائب العام  مسؤلية ما قد يترتب على تهديدات يتعرض لها

حيث نشر الخبر بلاغ قال  فيه

إننا نستغرب لاستمرار حملة الترهيب الفكري والتهديد الغير مباشر والتحريض المباشر من قبل وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام، والمشارك في الحكومة ضد موقع «الخبر» في حين أنه كان يفترض الاكتفاء بنشر وإرسال النفي من قبل القيادي المؤتمري أحمد الكحلاني لـ«الخبر» توضيحا للحقيقة.

وفي هذا السياق تتقدم هيئة تحرير «الخبر» ببلاغ الى النائب العام ووزير الداخلية وتحملهما مسؤولية ما قد يتعرض له أي من رئيس التحرير أو العاملين في موقع «الخبر»، خاصة وأن هيئة التحرير قد تلقت أشكالاً مختلفة من وسائل التهديد والترهيب عبر البريد الألكتروني للموقع وبريد رئيس التحرير وعبر الجوالات، بالاعتداء وتهديدات بالتصفية.

كما تطالب هيئة التحرير نقابة الصحفيين اليمنين وكل المنظمات الحقوقية والمدنية اتخاذ موقفا حيال التهديدات التي تلاحقها.

ونؤكد هنا ان ما يطالنا من تهديد هو استهداف لحرية الكلمة وارهاب فكري في سياق استهداف الكلمة وربانها ونشير الى أن القانون والدستور هو مرجعية الجميع في حال حدث ما قد يعتبره البعض اخلالا بالمهنية، مستنكرين التهديدات والوعيد الذي يطالنا.

وتؤكد هيئة تحرير «الخبر» أنه لا يوجد أي خصومة شخصية بينها وبين الأستاذ أحمد الكحلاني حتى يتم إستقصاده في الخبر المنشور، وما نشر عبارة عن معلومات تلقاها أحد الصحفيين العاملين في الموقع دون خبرة ودراية لذا لزم التنويه.

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685