آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف الكاتب الصحفي علي الجرادي عن زيارات سرية قامت بها قيادات رفيعة في الجيش اليمني الى الامارات العربية المتحدة .

لافتا الى ان  ثمار تلك الزيارة السرية لقيادات من الجيش اليمني الى الامارت العربية المتحدة بدأت بمرحله جديده من الهيكلة عنوانها تسريح قيادات الجيش التي أيدت الثورة وإعادة الموالين للعائلة وتفكيك كتائب من ألويتها وإرسالها بعيدا عن العاصمة صنعاء.

وتعاني مؤسسة الجيش في اليمن من فساد واسع حيث صنفت اليمن وفقا لفريق الأمن والدفاع في منظمة الشفافية الدولية ضمن الدول الأكثر فسادا في قطاع الأمن والدفاع، حيث يوجد أكثر من 200 ألف أسم وهمي في مختلف الأجهزة العسكرية.

وتسير عملية إعادة هيكلة مؤسستي الجيش والأمن في اليمن ببطء شديد، وكانت إعادة الهيكلة من القضايا الرئيسية لثورة "فبراير" في اليمن.

 

المصدر : الاهالي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
جميل -   بتاريخ: 09-02-2014    
اللهم عليك بمن اراد ودبر علي خراب اليمن

Total time: 0.1123