آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف الكاتب الصحفي علي الجرادي عن زيارات سرية قامت بها قيادات رفيعة في الجيش اليمني الى الامارات العربية المتحدة .

لافتا الى ان  ثمار تلك الزيارة السرية لقيادات من الجيش اليمني الى الامارت العربية المتحدة بدأت بمرحله جديده من الهيكلة عنوانها تسريح قيادات الجيش التي أيدت الثورة وإعادة الموالين للعائلة وتفكيك كتائب من ألويتها وإرسالها بعيدا عن العاصمة صنعاء.

وتعاني مؤسسة الجيش في اليمن من فساد واسع حيث صنفت اليمن وفقا لفريق الأمن والدفاع في منظمة الشفافية الدولية ضمن الدول الأكثر فسادا في قطاع الأمن والدفاع، حيث يوجد أكثر من 200 ألف أسم وهمي في مختلف الأجهزة العسكرية.

وتسير عملية إعادة هيكلة مؤسستي الجيش والأمن في اليمن ببطء شديد، وكانت إعادة الهيكلة من القضايا الرئيسية لثورة "فبراير" في اليمن.

 

المصدر : الاهالي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5077) قراءة
تعليقات الزوار
1)
جميل -   بتاريخ: 09-02-2014    
اللهم عليك بمن اراد ودبر علي خراب اليمن

Total time: 0.3873