آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

الجرادي : تنسيق اماراتي لتفكيك الجيش اليمني وتسريح قياداته التى ساندة الثورة

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف الكاتب الصحفي علي الجرادي عن زيارات سرية قامت بها قيادات رفيعة في الجيش اليمني الى الامارات العربية المتحدة .

لافتا الى ان  ثمار تلك الزيارة السرية لقيادات من الجيش اليمني الى الامارت العربية المتحدة بدأت بمرحله جديده من الهيكلة عنوانها تسريح قيادات الجيش التي أيدت الثورة وإعادة الموالين للعائلة وتفكيك كتائب من ألويتها وإرسالها بعيدا عن العاصمة صنعاء.

وتعاني مؤسسة الجيش في اليمن من فساد واسع حيث صنفت اليمن وفقا لفريق الأمن والدفاع في منظمة الشفافية الدولية ضمن الدول الأكثر فسادا في قطاع الأمن والدفاع، حيث يوجد أكثر من 200 ألف أسم وهمي في مختلف الأجهزة العسكرية.

وتسير عملية إعادة هيكلة مؤسستي الجيش والأمن في اليمن ببطء شديد، وكانت إعادة الهيكلة من القضايا الرئيسية لثورة "فبراير" في اليمن.

 

المصدر : الاهالي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
جميل -   بتاريخ: 09-02-2014    
اللهم عليك بمن اراد ودبر علي خراب اليمن

Total time: 0.184