آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو .. الهلالى : الله أرسل رسولين من عنده "السيسي وإبراهيم"

بالفيديو .. الهلالى : الله أرسل رسولين من عنده "السيسي وإبراهيم"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أفتى الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، إن مصر شهدت سرقة للدين مرتين الأولى في عهد فرعون موسى، والثانية في عهد الرئيس المعزول.

 وأضاف الهلالي، في كلمة باحتفالات الشرطة لتكريم "شهدائها" في الأحداث الأخيرة اليوم الخميس أن "الله أرسل رسولين من عنده إلى مصر لإنقاذها، وهما المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية".

واعتبر الهلالي أن الله حمى مصر والدين الإسلامي بالوزيرين المحاربين للإرهاب والعاملين على توفير الأمن للمصريين، وفق قوله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1926