آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التعليم العالي تنفي صحة ما نشرته بعض المواقع حول اتهام الوزير شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بالتصرف بانتهازية

التعليم العالي تنفي صحة ما نشرته بعض المواقع حول اتهام الوزير شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بالتصرف بانتهازية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مصدر مسئول بمكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن اتهام الوزير هشام شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بأنهم يتصرفوا بانتهازية لتحقيق مكاسب.

واستغرب المصدر اختلاق مثل هذا الاتهام على لسان الوزير وتقويله ما لم يقله في حديثه لبرنامج ساعة زمن بقناة اليمن اليوم الذي نشر مساء اليوم .

ولفت المصدر إلى أن ما ورد كذلك بشأن العلاقة بين وزارة التعليم العالي والمالية يفتقد إلى الدقة والمصداقية ولم يأتي في المقابلة شيء من ذلك منوهاً إلى أن العلاقة بين الوزارتين علاقة تكامل وتعاون , وان وزارة المالية مشكورة تحاول مساعدة الوزارة في حل المشاكل التي تواجهها في اطار الامكانيات المتاحة .

وأوضح المصدر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس/ هشام شرف يؤكد دائماً في مختلف المناسبات والاحاديث الصحفية على أهمية تعزيز اجواء التوافق والعمل بروح الفريق الواحد  وبما يتوافق مع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وبما يتناسب والنجاح الكبير لمؤتمر الحوار الوطني والنتائج المتميزة  التي خرج بها.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام الالتزام بالمهنية وتحري الدقة والمصداقية في نقل أي معلومة والعمل على اشاعة  الاجواء الإيجابية وبث الروح الأخوية الوفاقية بين الجميع وبما يحقق المصلحة العليا للشعب اليمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2293