آخر الأخبار :
عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التعليم العالي تنفي صحة ما نشرته بعض المواقع حول اتهام الوزير شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بالتصرف بانتهازية

التعليم العالي تنفي صحة ما نشرته بعض المواقع حول اتهام الوزير شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بالتصرف بانتهازية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مصدر مسئول بمكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن اتهام الوزير هشام شرف لبعض وزراء حكومة الوفاق بأنهم يتصرفوا بانتهازية لتحقيق مكاسب.

واستغرب المصدر اختلاق مثل هذا الاتهام على لسان الوزير وتقويله ما لم يقله في حديثه لبرنامج ساعة زمن بقناة اليمن اليوم الذي نشر مساء اليوم .

ولفت المصدر إلى أن ما ورد كذلك بشأن العلاقة بين وزارة التعليم العالي والمالية يفتقد إلى الدقة والمصداقية ولم يأتي في المقابلة شيء من ذلك منوهاً إلى أن العلاقة بين الوزارتين علاقة تكامل وتعاون , وان وزارة المالية مشكورة تحاول مساعدة الوزارة في حل المشاكل التي تواجهها في اطار الامكانيات المتاحة .

وأوضح المصدر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس/ هشام شرف يؤكد دائماً في مختلف المناسبات والاحاديث الصحفية على أهمية تعزيز اجواء التوافق والعمل بروح الفريق الواحد  وبما يتوافق مع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وبما يتناسب والنجاح الكبير لمؤتمر الحوار الوطني والنتائج المتميزة  التي خرج بها.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام الالتزام بالمهنية وتحري الدقة والمصداقية في نقل أي معلومة والعمل على اشاعة  الاجواء الإيجابية وبث الروح الأخوية الوفاقية بين الجميع وبما يحقق المصلحة العليا للشعب اليمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2429