آخر الأخبار :
بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م.

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خسارة قاسية للاعبات اليمن في الكرة الطائرة‎

خسارة قاسية للاعبات اليمن في الكرة الطائرة‎

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قدمت لاعبات نادي المرأة الرياضي اليمني للكرة الطائرة يوم أمس واحدة من أسوأ لقاءاتهن في دورة الشارقة العربية التي تنتهي فعالياتها في الـ12 من الشهر الجاري وذلك بخسارتهن بلاثة أشواط نظيفة أمام فتيات الأهلي البحريني ضمن منافسات بطولة الكرة الطائرة التي تجري أحداثها على صالة نادي سيدات الشارقة، وظهرت لاعباتنا بقيادة المصري عماد نوار بلا حول ولا قوة تماما في لقاء لم يقدمن فيه ما قدمنه في اللقاءات السابقة حيث اتضح جليا أن الفتيات لعبن بلا روح وكأنهن يؤدين تمرينا عاديا دون رسم الصورة الحقيقية لمباراة ضمن منافسة رسمية بشكل وضع أكثر من علامة استفهام على أداء اللاعبات وخطة المدرب..

الشوط الأول كان الأفضل لهن بسبب بعض الهفوات التي ارتكبتها لاعبات الأهلي البحريني اللاتيتسيدن اللقاء بأفضلية فتقدمن في النتيجة والأداء ووسعن الفارق أمام محاولات لاعباتنا الظهور بمستوى أفضل لكن لم يكن بالإمكان أفضل مما كان لينتهي الشوط بحرينيا (25/14)..

شوط المباراة الثاني أكد فعليا أن روح الفريق تائهة والانسجام معدوم حتى الرغبة والحماس انعدم تماما في هذا الشوط رغم استبدلات المدرب لعدد من اللاعبات لبث روح جديدة على الأقل تضاهي المد الهجومي للاعبات الأهلي إلا أن هذا الشوط أعتبر الأسوأ لفريقنا منذ مشاركتهن في البطولة فكانت وتيرة الأداء من قبل لاعبات البحرين هي الأقوى فسجلن تباعا دون أن تحصل لاعباتنا على أي نقطة لتصل النتيجة إلى 16 نقطة مقابل لا شيء للاعباتنا حتى جاءت النقطة أخيرا بعد معاناة لدرجة أن الفتيات احتفلن بها وكأنها النقطة الحاسمة لشوط مرهق مع أنها النقطة التي تلتها ثلاث نقاط لينتهي الشوط الثاني بحرينيا خالصا بنتيجة (25/4)..

 

توجيهات المدرب خلال الأشواط الثلاثة لم تسفر عن ترجمة فعلية داخل صالة اللعب حيث واصلت لاعباتنا التراجع رغم المحاولات الخجولة لهن أمام محترفات الأهلي البحريني واللاتي كن يرسلن الكرات على شاكلة قذائف لا تصد ولا ترد وإن صدت تغادر الكرة بعيدا عن مربع اللعب وهو ما زاد من عناء اللاعبات ويأسهن من مجاراة الفريق البحريني مع تحسن نسبي في بعض الكرات التي وصلت بنا إلى الرقم تسعة فيما كانت لاعبات البحرين بطائرتهن قد حلقن على ارتفاع 25 نقطة عن سطح اليمن وبعيدا عن طائرتنا تماما..

 

طائرتنا تواجه صخم في لقاء الفرصة

تواصل لاعبات الفتيات الرياضي لبلادنا مشوارهن مساء اليوم بلقاء سيجمعهن مع لاعبات صخم العماني في لقاء يتميز بعدم وجود محترفات في صفوف الفريقين وهو ما سيضع كفة التوقعات في غير متناول النتيجة المنطقية إلا أنه سيكون اختبار جيد لمعرفة ما ستقدمه لاعباتنا أمام فريق مماثل لم يتعاقد مع أي لاعبة محترفة كما هو حالنا..

صحم العماني بفتياته قدم يوم أمس مباراة قوية أمام الأولمبي الأرني  وفي حين فازت لاعبات الأدرن بثلاثة أشواط مقابل شوط لصحم فإن مستوى لاعبات عمان كان جيدا وكان بإمكانهن خطف شوط أخر من أمام الأولمبي الأردني لولا تفقو لاعبات الأردن في النهاية بفارق بسيط..

 

ذهبيات التتابع لقوى اليمن

من جهة ثانية قامت اللجنة المنظمة لبطولة الشارقة العربية الثانية للأندية بشطب لاعبات القوى الأثيوبيات المجنسات في صفوف الشارقة واحتساب ذهبية سباق التتابع لصالح لاعبات بلادنا في منافسات 4*400 متر وذلك إثر احتجاج وفد بلادنا على إشراكهن دون قانونية وتجاوزا للوائح التجنيس وبالتالي فإن اليمن عبر لاعبات القوة اللاتي تألقن بشكل لافت في البطولة حصدن أربع ميداليات ذهبيات تُضاف لسلسلة إنجازاتهن..

لقطات نظم الزميل ومذيع قناة العربية معين السواري زيارة جماعية للوفد الإعلامي التابع لاتحاد رياضة المرأة إلى مجموعة ام بي سي وقنوات العربيالفضائية  حيث تعرفنا على بعض تفاصيل العمل والتقاطنا صورا تذكارية مع عدد من المذيعين فيها وأبرزهم المعروف مصطفى الآغا صاحب البرنامج الرياضي الشهير (صدى الملاعب)..

الزملاء عاصم الغريبي ومحمد الخميسي والدكتور صبري عبد المولى ووائل القرشي وكاتب السطور  نخوض يوميا منافسات ودية في تنس الطاولة وبعيدا عن القرشي وائل أبن اللعبة تأتي الأفضلية للخميسي محمد..

دبي مدينة خيالية مدهشة بنايات تعانق السماء وحياة صاخبة لنظام يستفز الفوضى وأناقة عالية الدقة..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7961) قراءة

Total time: 0.4403