آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خسر من الكويت في مفتتح البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

خسر من الكويت في مفتتح البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

اخبار الساعة - فهمي الزبيري -مسقط   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

خسر المنتخب اليمني المدرسي اليوم، امام نظيره الكويتي، في أولى مبارياته في منافسات النسخة الأولى للبطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة التي تقام حاليا في سلطنة عمان، وبمشاركة سبعة منتخبات.

وتمكن المنتخب الكويتي من الاستحواذ على أشواط المباراة الأربعة، التي اقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي، وفاز بفارق 30 نقطة ، 57 / 27، وحاول المنتخب اليمني مجارة الكويتي، وتمكن من تسجيل 27 نقطة، لكنه عجز عن تقليص النتيجة، ولعب عامل الخبرة واللياقة البدنية دور كبيرا في نتيجة المباراة، وتميز من المنتخب اليمني كل من: اياد الدهبلي، وايهاب الشيبه، وبشير الطائفي.

وأقيم اليوم حفل افتتاح للبطولة، في مجمع السلطان قابوس الرياضي، تضمن مهرجان كرنفالي واستعراضات فنية، والقت وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان، د.مديحة بنت ناصر الشيبانية، كلمة، رحبت فيها بالوفود المشاركة، واكدت اهمية البطولة في تنمية الطلاب رياضيا، وإكسابهم، مهارات القيادة والتنمية البشرية للطلاب والطالبات.

ولفتت الى ان سلطنة عمان حرصت على اقامة هذه البطولة، في مسقط، لتعزيز التعاون بين طلاب الدول الخليجية والعربية. مشيرة الى ما تمثله الانشطة الرياضية في البناء والتكامل، للشباب، لإكتساب المعارف والمهارات والذي يعتبر جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9457) قراءة

Total time: 0.2199