أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

صحيفة إيرانية: خامنئي يتواصل مع المهدي المنتظر عبر الموبايل !!

- صنعاء

ادعى امام جمعة طهران كاظم صديقي ان الامام المهدي له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي، وأن هذا الارتباط يتم احيانا عبر الهاتف او الموبايل، وفق الظروف.
ونقلت مجلة باسدار اسلام التابعة للمدرسة الدينية في قم عن صديقي قوله: الامام المهدي لا يتصل مع أحد سوى خامنئي، وان المرشد الايراني لم يكن يعرف الامام المهدي في السابق إلا ان الامام المعصوم عرف نفسه للسيد خامنئي، وقال له بالعربية: طوبى للخامنئي! حقا انت نائبي في هذا الزمان!

والأكثر دهشة في هذا السياق قول صديقي هذا، بعد ثورة اي قبل ثلاثين عاما تعرفنا نحن رجال الدين والمراجع على خامنئي الشاب، وأجمعنا انه الامام المعصوم، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع النساء.
وزعم صديقي ان خامنئي يقيم كل عام مراسم خاصة تسمى "الفاطمية" يدو فيها الإمام المهدي للمشاركة في هذه المراسم، ويضيف صديقي: منذ عدة سنوات والسيد خامنئي له "خط مباشر وساخن" مع الامام المهدي وأن الامام هو الذي أشرف على افشال فتنة المعارضين قبل 3 أعوام (أي عملية قتل وقمع الشعب الذي انتفض احتجاجاً على تزوير الانتخابات الرئاسية).

جدير بالإشارة أن الشيخ صديقي يمثل جماعة تسمى ""الحجتية"، وهذه الجماعة مفروفة في إيران بأنها "جماعة طالبان الشيعية"، اني أنها أكثر تطرفاً من طالبان الأفغانية.

Total time: 0.0571