أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هجوم مسلح على منزل وسيارة العقيد سمير ردمان بأمانة العاصمة صنعاء

- سلطان قطران

نجا العقيد سمير علي علي ردمان من محاولة إغتيال إثر هجوم مسلح تعرض لة منزلة وسيارته فجر يوم أمس الجمعة في حي النصر بمديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء .

 هذا وقد أفادت مصادر محلية بالمديرية:  إن سيارة ومنزل العقيد سمير علي ردمان الذي يعمل في أحد الاجهزة الامنية قد تعرض لهجوم مسلح فجر يوم الجمعة من قبل عناصر مسلحة استهدفت من خلاله محاولة اغتياله ، وبث حالة الرعب والخوف لدى أسرته وأقلاق الامن والسكينة العامة .

وأوضح المصدر بأن العناصر الاجرامية باشرت منزل المذكور بأسلحة نارية متعددة نتج عنها   أضراراً  وخسائر مادية على منزلة وسيارته النوع "متسبوشي" ناهيك عن الاضرار النفسية والاجتماعية على أسرته وأولاده والساكنين في الحي .

 

هذا وقد عبر العديد من المواطنين في الحي والسلطة المحلية بمديرية شعوب عن أدانتهم واستنكارهم حالة الانفلات الامني الذي تشهده اليمن وامانة العاصمة صنعاء خاصة ، واستهداف العناصر الامنية والمواطنين . ومطالبين الاجهزة الامنية بضبط وملاحقة العناصر الاجرامية التي باتت تشكل خطراً كبيراً على حياة المنتسبين للأجهزة الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

 

تأتي هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف حياة عدداً من أفراد وضباط الامن العام والامن السياسي وعدداً من منتسبي القوات المسلحة وشخصيات وطنية وحزبية ضمن مسلسل الاغتيالات الممنهجة والعبوات الناسفة والاعمال الارهابية المختلفة التي شهدتها اليمن منذ أزمة 2011م ، وفي ظل انفلات أمني خطير وصمت مريب من الاجهزة المعنية التي إلى اليوم لم تقدم أحد للعدالة أو تضبط مرتكبيها أو تعلن عن الاشخاص المشتبه بهم .

Total time: 0.0581