آخر الأخبار :
هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 09-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
عباس عواد موسى
من خليل الرحمن . أردني الولادة والنشأة .. يقول شقيقه الأكبر إسماعيل : شقيقي الشهيد بإذن الله يبلغ من العمر تسعاً وعشرين سنة , وقد نشأ في طاعة الله ملتزماً بأوامره وسنة نبيه محمد صلوات الله وسلامه عليه . وأعتقد والله تعالى أعلم أن رحلته الجهادية دامت خمسة شهور حتى أناله ربه أمنيته بالشهادة التي طالما تمناها لنفسه .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
درس الشريعة الإسلامية تخصص فقه في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة  . ويقول صديقه فراس المالحي : ( كنت أتناقش معك كثيراً  ياحبيبي , كنت أتجادل معك بس أكيد إنت الذي على حق لأنك شهيد ياحبيبي . ولأنك ضحيت بنفسك وأنا هنا ولا شيء . الله يرحمك ويجمعني معك في الآخرة ياصديق عمري ) .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس تزفه مدينة الزرقاء في منزل ذويه مقابل مدرسة رباط الزيتونة .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5820) قراءة

Total time: 0.1825