آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 09-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
عباس عواد موسى
من خليل الرحمن . أردني الولادة والنشأة .. يقول شقيقه الأكبر إسماعيل : شقيقي الشهيد بإذن الله يبلغ من العمر تسعاً وعشرين سنة , وقد نشأ في طاعة الله ملتزماً بأوامره وسنة نبيه محمد صلوات الله وسلامه عليه . وأعتقد والله تعالى أعلم أن رحلته الجهادية دامت خمسة شهور حتى أناله ربه أمنيته بالشهادة التي طالما تمناها لنفسه .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
درس الشريعة الإسلامية تخصص فقه في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة  . ويقول صديقه فراس المالحي : ( كنت أتناقش معك كثيراً  ياحبيبي , كنت أتجادل معك بس أكيد إنت الذي على حق لأنك شهيد ياحبيبي . ولأنك ضحيت بنفسك وأنا هنا ولا شيء . الله يرحمك ويجمعني معك في الآخرة ياصديق عمري ) .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس تزفه مدينة الزرقاء في منزل ذويه مقابل مدرسة رباط الزيتونة .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5713) قراءة

Total time: 0.1589