آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 09-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
عباس عواد موسى
من خليل الرحمن . أردني الولادة والنشأة .. يقول شقيقه الأكبر إسماعيل : شقيقي الشهيد بإذن الله يبلغ من العمر تسعاً وعشرين سنة , وقد نشأ في طاعة الله ملتزماً بأوامره وسنة نبيه محمد صلوات الله وسلامه عليه . وأعتقد والله تعالى أعلم أن رحلته الجهادية دامت خمسة شهور حتى أناله ربه أمنيته بالشهادة التي طالما تمناها لنفسه .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس يروي بدمه الشمال السوري
درس الشريعة الإسلامية تخصص فقه في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة  . ويقول صديقه فراس المالحي : ( كنت أتناقش معك كثيراً  ياحبيبي , كنت أتجادل معك بس أكيد إنت الذي على حق لأنك شهيد ياحبيبي . ولأنك ضحيت بنفسك وأنا هنا ولا شيء . الله يرحمك ويجمعني معك في الآخرة ياصديق عمري ) .
ألشهيد محمد إبراهيم إدريس تزفه مدينة الزرقاء في منزل ذويه مقابل مدرسة رباط الزيتونة .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024