آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية ملتقى الشباب للتنمية بعدن تنفذ عدد من البرامج للعام الحالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
عدن ـ تنفذ جمعية ملتقى الشباب للتنمية بمحافظة عدن في اطار خطة الملتقى الشبابي التنموي خلال العام الحالي 2011م عدد من البرامج والحملات التوعوية الوطنية والأنشطة التدريبية والتاهيلية والرياضية والثقافية الشبابية .

ويهدف البرنامج الى تأهيل وتدريب الشباب لضمان اكتسابهم المهارات المطلوبة في سوق العمل المتجدد وتطويرهم  في تنمية المجتمع وتعزيز الولاء الوطني لديهم من خلال مواصلة تنفيذ برنامج التدريب والتاهيل الذي انطلاق في  2009م والذي يهدف الى تدريب الشباب في كيفية تطوير المهارات الشخصية والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الالي والسكرتارية الالكترونية والارشفة ودورة خاصة بالتعرف على  قوانين مهنة المحاماة ومهارات الدفاع أمام المحاكم حيث تم استهداف خلال العام الماضي/800/ شاب وشابة من محافظة عدن .

  واوضح رئيس الجمعية /حسام الأكوع ان الجمعية نظمت خلال العام الماضي 2010م عدد من الانشطة الشبابية شملت برنامج التوعوية البيئية وكيفية الحفاظ على الاثار من خلال اقامة زيارات ميدانيا للمحميات الطبيعية وللمعالم الاثرية في المحافظة كما تم تنظيم ندوة حول المخدرات والادوية المنشطات الذهنية والعقلية بالتعاون مع ادراة الامن ومكتب الصحة والسكان حيث استهدف مكتب الاوقاف واعضاء من المجالس المحلية وعدد من الشباب في المحافظة .
   مشيرا الى ان الجمعية شاركت في المخيم الوطني الثاني للشباب في محافظة صنعاء تعز والحديدة  ونظمت برنامج يوم اليتيم الذي استهدف /350/ يتيم ويتمية في المحافظة بالاضافة الى برنامج توعوي بعنوان الماء يساوي الحياة استهدف طلاب المدارس الاساسية والثانويه وربات البيوت والامهات في مختلف المديريات المحافظة وخصوصا المناطق الشعبية الذي نفذ بدعم من الهيئة العامة للموارد المائية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1496