آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بعد حصده 12 ميدالية ذهبية و3 فضيبات .. منتخب اليمن (للكونغ فو) يتوج بطلاً للعرب في البطولة السادسة للرجال

بعد حصده 12 ميدالية ذهبية و3 فضيبات .. منتخب اليمن (للكونغ فو) يتوج بطلاً للعرب في البطولة السادسة للرجال

اخبار الساعة - بيروت – خالد المحفدي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

توج المنتخب الوطني (للووشو – كونغ فو) بطلاً للعرب بعد أن أحتل المركز الأول في البطولة العربية السادسة للرجال وحصده أثنى عشر ميدالية ذهبية وثلاث فضيات في البطولة العربية السادسة التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت ، واثبتت نجوم المنتخب انهم الأجدر بهذه البطولة ولم يستطع احد ان يوقف صقور اليمن وهذا ليس بغريب عليهم حيث أثبتوا للجميع انهم اسياد العرب بجدارة واستحقاق.
 

وتمكن منتخبنا الوطني من الحفاظ علي ما حققه في عام 2009م وهاهم يعاودوا الكره مرة ثانية ويحصدوا العلامة الكاملة من ارض الارز ارض لبنان رغم الاستعداد لها بمعسكر داخلي استمر لفترة لابأس بها وفيما بعض الدول المشاركة استعدت للبطولة قبل فترة طويلة وبمعسكر خارجي وبإمكانيات مرتفعة مقارنة بإمكانية اليمن فعلا هم يمتلكوا المال نحن نمتلك الموهبة الفذه الا ان الموهبة اليمنية طغت على الكل واستطاعت نحت اسم اليمن بإحرف من ذهب ورفع علم بلادنا خفاقا كعادته بين سماوات ارض لبنان.
 

واختتمت البطولة يوم الأحد الماضي والتي نظمها الاتحاد اللبناني (للووشو كونغ- فو) في مجمع فؤاد شهاب الرياضي ( جونية) وشاركت فيها ست دول وهي (الاردن – اليمن – العراق – فلسطين – لبنان).

 
وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي : تربع منتخب اليمن في المركز الأول ، فيما جاء متنخب لبنان في المركز الثاني ، وفي المركز الثالث منتخب الأردن .

 
اشرف على البطولة امين عام الاتحاد اللبناني بسام نهرا وامين سر لجنة الحكام في الاتحاد  العربي  المدرب والحكم الدولي وائل يمين من الاردن. اما رئيس لجنة الحكام في الساندا فكان نعوم سعاده مع طاقم من الحكام اللبنانيين ورئيس حكام التاولو افيديس سيروبيان وقد عاونه  الحكم الدولي اليمني عادل بكر ورئيس لجنة  التنظيم جوزيف بو ضاهر.

 

ويأتي هذا الانجاز بجهود القيادة النموذجية للإتحاد اليمني العام للكونغ فو برئاسة الكابتن/ محمد عبده رواح مع بقية أعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد وبجهود كبيرة لإبراز اليمن في المشاركات الخارجية  من أجل تطوير اللعبة في بلادنا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8943) قراءة

Total time: 0.2924