آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السقاف عضو لجنة الأقاليم: الحوثي اعترض واعطى الرئيس ظرف مع "بوسة" وقال التوقيع بعدين

السقاف عضو لجنة الأقاليم: الحوثي اعترض واعطى الرئيس ظرف مع "بوسة" وقال التوقيع بعدين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقر ممثلو القوى السياسية في لجنة تحديد الأقاليم على توزيع اليمن إلى ستة أقاليم ضمن دولة اتحادية وتقديم التقرير إلى لجنة صياغة الدستور، باستثناء جماعة الحوثي التي رفضت على التوقيع.

وقالت نادية السقاف عضو اللجنة في منشور لها في حسابها على تويتر إن الجميع وقعوا بما فيهم الاشتراكي الذي تحفظ على تقسيم الجنوب إلى إقليمين في اليمن الجديد، فيما رفض ممثل الحوثي التوقيع على التقرير.

وأضافت "الحوثي اعترض وبعدها اعطي الرئيس ظرف مع بوسة وقال التوقيع بعدين!!".

وكان بيان صادر عن الحوثي قد اعترض على صيغة الاقاليم، ونفى توقيعه عليها من قبل رئيس مكتبه السياسي صالح هبره او من العزي الذي حضر عنه اجتمال لجنة الاقاليم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019