آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد اعتراضهم بلاطجة صالح: مقتل مواطنين في حي الظهرين بمدينة حجة‎

مدخل حي الظهرين مغلقا‎
مدخل حي الظهرين مغلقا‎

اخبار الساعة - خاص - يحيى العربي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قتل شخيان من سكان حي الظهرين بحجة وذلك عند اعتراض بلاطجة قيل انهم يتبعون الرئيس السابق صالح لسيارة كانت تعلن عن حفل للفنان فهد القرني بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة فبراير.

فقد استاء البلاطجة نتيجة للتعبئة الخاطئة وقاموا بإطﻻق نار على من في السيارة التي كانت تعلن عن الحفل في مغرب أمس اﻻثنين مما أدى لمقتل المواطنين وجرح العديد من المارة.

وكان البلاطجة قد توعدوا المعلنين صباحا في حال مرورهم بالحي بالقتل الذي يروا أنه منطقة مغلقة تخصهم وأن مرور من يخالفهم فيه استفزاز لهم.

صورة لمصفحة اﻷمن على مدخل حي الظهرين بمدينة حجة‎
صورة لمصفحة اﻷمن على مدخل حي الظهرين بمدينة حجة‎

وﻻتزال قوات اﻷمن مرابطة في أطراف الحي بينما يقوم البلاطجة بمحاصرة منزل يسكنه عائلة يعتقد انتماء عائلها للثوار و لم يسمحوا لقوات اﻷمن بالتقدم نحو المنزل وفك الحصار عنه.

وﻻيزال الوضع متوترا حتى اللحظة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6844