آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لجنة الوساطة تستلم عدداً من مواقع مليشيا الحوثي وقبائل أرحب

الصورة لقوات من الجيش بعد أن استلمت أحد المواقع
الصورة لقوات من الجيش بعد أن استلمت أحد المواقع

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قامت لجنة الوساطة الرئاسية في مديرية أرحب باستلام عدد من المواقع التي يتمركز فيها أبناء قبيلة أرحب ومليشيا الحوثي تنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين الطرفين، وقال مصدر قبلي إن لجنة الوساطة توزعت إلى فريقين، الأول بقيادة اللواء علي بن علي الجائفي ومهمته استلام المواقع المسلحة من أبناء قبيلة أرحب، والثاني بقيادة عبد القادر هلال ومهمته استلام المواقع المسلحة من مجاميع الحوثي.

وأضاف المصدر أن الفريقين باشرا منذ صباح اليوم استلام المواقع تنفيذاً للاتفاقية، وأن الفريق الأول استلم حتى هذه اللحظة من قبيلة أرحب مواقع: بيت قرادة، بيت سنان، قاع سباح، قطوان، بيت صيفان، النسر، وما زال يواصل عمله.

وقال المصدر إن الفريق الثاني استلم حتى لحظة كتابة هذا الخبر من مليشيا الحوثي مواقع: بيت الوشر، وبيت شملان، المواقع المتمركزة شرقي جبل النسر، وشرقي جبل غران.

وأكد المصدر أن اللجنة ما زالت تواصل عملها وتتسلم المواقع تباعاً من الطرفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1497