آخر الأخبار :
تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب مقتل قيادي بارز في المقاومة خلال مواجهات مع الحوثيي بالضالع (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طلقتان برأس وبطن سيدة سعودية في مكة والسبب؟

طلقتان برأس وبطن سيدة سعودية في مكة والسبب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

سيدة سعودية أصيبت، اليوم الأحد، بطلقتين ناريتين في الرأس والبطن في منطقة مكة المكرمة.

ووفقا لما ورد في موقع "العربية.نت" فإن بيانا صادرا من شرطة مكة قال: "تبلغ مركز شرطة المعابدة في مكة ظهر اليوم عن تعرض مواطنة تبلغ من العمر 29 عاما لحادث إطلاق نار".

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المكلف المقدم زكي الرحيلي أن السيدة أصيبت بطلقين ناريتين إحداهما في الرأس والأخرى بالبطن، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل بالششة بمكة المكرمة، وهي في حالة الحرجة.

البيان أشار إلى أنه تم التوصل إلى معرفة الجاني، والذي لا يزال هاربا، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية. وبحسب "العربية.نت" فإن الجاني في العقد الثالث من عمره، وليس بقريب الفتاة، وتم القبض عليه وهو مختبأ بأحد المنازل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14492) قراءة

Total time: 0.2187