آخر الأخبار :
الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طلقتان برأس وبطن سيدة سعودية في مكة والسبب؟

طلقتان برأس وبطن سيدة سعودية في مكة والسبب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

سيدة سعودية أصيبت، اليوم الأحد، بطلقتين ناريتين في الرأس والبطن في منطقة مكة المكرمة.

ووفقا لما ورد في موقع "العربية.نت" فإن بيانا صادرا من شرطة مكة قال: "تبلغ مركز شرطة المعابدة في مكة ظهر اليوم عن تعرض مواطنة تبلغ من العمر 29 عاما لحادث إطلاق نار".

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المكلف المقدم زكي الرحيلي أن السيدة أصيبت بطلقين ناريتين إحداهما في الرأس والأخرى بالبطن، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل بالششة بمكة المكرمة، وهي في حالة الحرجة.

البيان أشار إلى أنه تم التوصل إلى معرفة الجاني، والذي لا يزال هاربا، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية. وبحسب "العربية.نت" فإن الجاني في العقد الثالث من عمره، وليس بقريب الفتاة، وتم القبض عليه وهو مختبأ بأحد المنازل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0966