آخر الأخبار :
عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب كرة قدم يمني مطلوب لسبعة أندية انجليزية !!

لاعب كرة قدم يمني مطلوب لسبعة أندية انجليزية !!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

يبدو أن الدولي الإماراتي وصاحب الأصول الحضرمية اليمنية عمر عبد الرحمن لاعب نادي العين، سيكون سلعة ساخنة بين الأندية الإنجليزية، ولا سيما أن سبعة أندية تتنافس عليه وترغب في الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفي.
 
وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن صراع الأندية الإنجليزية على اللاعب الموهوب الذي يطلق عليه "عموري" وصل إلى قمته للتعاقد معه في الصيف المقبل، مؤكدة أن هناك سبعة أندية تتهافت على خدماته، وهي: آرسنال، ليفربول، إيفرتون، هال سيتي، ساوثامبتون، سندرلاند وأستون فيلا.
 
وحدد التقرير سعر النجم الإماراتي، مشيراً إلى أن قيمته ستكون أربعة ملايين جنيه استرليني، ما يعد سبباً آخر للصراع عليه في "البرييمرليج"، إثر الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها وسعره المغري لجلبه.
 
يذكر أن النجم عموري من أصول يمنية حضرمية هاجر مع والديه الى المملكة وساعدت موهبته الفذة في منحه الجنسية الإماراتية وكان قريباً من التعاقد مع مانشستر سيتي، لولا التصاريح الخاصة بالعمل في إنجلترا.

الرياضي نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9780) قراءة

Total time: 0.2498