آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت الشرطة في مديرية زبيد التابعه لمحافظة الحديدة عن شخصاً في آلـ40 من عمره إسمه ع- س- عياش قام بالإنتحار عن طريق رمي نفسه إلى داخل بئر  مملوكه لأقربائه الذين قالوا بإنه يعاني من حاله نفسيه.

مشيرة إلى أنها قامت بإستخراج جثة الرجل الأربعيني وسلمتها لأسرته لإجراءات الدفن.

ومن جهة أخرى ذكرت الشرطة في مدينة الحديدة إن عامل حفر في آلـ32 من عمره يدعى محمد فتيني قباع قد لقي مصرعه أثناء قيامه بحفر بياره نتيجه أنهيار كتله كبيره من الأتربه على جسده وهو بداخل البياره ، وأنها قامت بتسليم جثته لأهله بناء على قرار من النيابه التي أعتبرت الحادثة قضاء وقدر.

 

 

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13704) قراءة

Total time: 0.1995