آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت الشرطة في مديرية زبيد التابعه لمحافظة الحديدة عن شخصاً في آلـ40 من عمره إسمه ع- س- عياش قام بالإنتحار عن طريق رمي نفسه إلى داخل بئر  مملوكه لأقربائه الذين قالوا بإنه يعاني من حاله نفسيه.

مشيرة إلى أنها قامت بإستخراج جثة الرجل الأربعيني وسلمتها لأسرته لإجراءات الدفن.

ومن جهة أخرى ذكرت الشرطة في مدينة الحديدة إن عامل حفر في آلـ32 من عمره يدعى محمد فتيني قباع قد لقي مصرعه أثناء قيامه بحفر بياره نتيجه أنهيار كتله كبيره من الأتربه على جسده وهو بداخل البياره ، وأنها قامت بتسليم جثته لأهله بناء على قرار من النيابه التي أعتبرت الحادثة قضاء وقدر.

 

 

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13780) قراءة

Total time: 0.2321