آخر الأخبار :
بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد لسبب غريب.. هندي ينتحل صفة طيار في "لوفتهانزا" الألمانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

انتحار شخص في الــ 40من عمره في زبيد-الحديدة

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت الشرطة في مديرية زبيد التابعه لمحافظة الحديدة عن شخصاً في آلـ40 من عمره إسمه ع- س- عياش قام بالإنتحار عن طريق رمي نفسه إلى داخل بئر  مملوكه لأقربائه الذين قالوا بإنه يعاني من حاله نفسيه.

مشيرة إلى أنها قامت بإستخراج جثة الرجل الأربعيني وسلمتها لأسرته لإجراءات الدفن.

ومن جهة أخرى ذكرت الشرطة في مدينة الحديدة إن عامل حفر في آلـ32 من عمره يدعى محمد فتيني قباع قد لقي مصرعه أثناء قيامه بحفر بياره نتيجه أنهيار كتله كبيره من الأتربه على جسده وهو بداخل البياره ، وأنها قامت بتسليم جثته لأهله بناء على قرار من النيابه التي أعتبرت الحادثة قضاء وقدر.

 

 

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13729) قراءة

Total time: 0.1313