آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاشول :يفتتح مشاريع بكلفة 851مليون بحضرموت

     الاشول :يفتتح مشاريع بكلفة 851مليون بحضرموت

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 11-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 قام وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق يحيى الأشول  اليوم بمدينة المكلا بمعية الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة حضرموت صالح عبود العمقي بافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بكلفة 851 مليون و382 ألف ريال بتمويل محلي .

حيث افتتح الوزير مشاريع لتعزيز وتطوير البنى التحتية  بمكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت بكلفة 400 مليون ريال بتمويل محلي شملت قاعة كبرى للاحتفالات والأنشطة العامة تتسع لأكثر من (500) شخص تم تشيدها وتجهيزها بمعدات ومستلزمات حديثة ومتطورة بالإضافة إلى قاعتين كبري وصغرى للاجتماعات وأنشطة التدريب والتأهيل.

كما وضع وزير التربية والتعليم حجر الأساس لمشاريع بناء ثلاث رياض أطفال بمناطق الشرج وفوه وخلف مع محلقاتها  وبناء 9 فصول إضافية بمدرسة باحمدان بمنطقة امبيخة بمدينة المكلا بالإضافة إلى مشاريع تسوير لعدد من المدارس في مدينة المكلا بطول ألف و212 مترا .

واطلع الوزير الأشول من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة جمال سالم عبدون على مكونات هذه المشاريع الجديدة التي يمولها المجلس المحلي في مديرية مدينة المكلا بكلفة 400 مليون و382 ألف ريال لافتاً بأن مشروع بناء الأسوار للمدارس سوف يسهم في الحفاظ على هذه المرافق التعليمية وممتلكاتها وتجهيزاتها.

وأشاد وزير التربية والتعليم بجهود السلطة المحلية وشراكتها المتميزة مع مكتب الوزارة في تلبية متطلبات العملية التربوية والتعليمية مشيراً إلى أن حضرموت تعد إنموذج رائعاً في هذا المجال , وهناك الكثير من الشواهد والمعطيات التي تستدعي الاقتداء بها .

وحث الوزير الأشول على المزيد من التنسيق والتعاون الإيجابي الداعم للقطاع التعليمي واسناده ليؤدي دوره ورسالته النبيلة

حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الساحل ناصر سالم بلبحيث ووكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية  المهندس محمد أحمد العمودي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق وعدد من المسئولين والمختصين بالمحافظة والقيادات التربوية والتعليمية .

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1757