آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

اخبار الساعة - صنعاء - ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 20-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

مؤسسة الإنماء المدني ( إيفاء ) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين نتيجة وقوع عدد من الضحايا والجرحى في صفوف المواطنين وطالبت بتحقيق عاجل مع  الأشخاص الذين يستخدمون العنف .

وقد صرح الأستاذ خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة بان المؤسسة طرحت بياناً لكل الأحزاب السياسية في اليمن لعمل مبادرة التوافق لحل المشكلات ومعالجة الأوضاع في اليمن وحماية المتظاهرين جاء فيها : تشكيل لجنة تحقيق مشتركة في الإحداث والضحايا وتجميد الاعتصامات والمسيرات من الأحزاب السياسية ( الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك ) ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية من الطرفين .

وأشار الى ان البيان يستأنف لتشكيل  لجنة الحوار وإشراك المجتمع المدني وعقد مؤتمر وطني عام يضم كافة شرائح المجتمع ينبثق منها حكومة وحدة وطنية ، ويكون من مقررات هذا المؤتمر مسودة توافقية لتعديلات دستورية ثم طرحها لمجلس النواب للمصادقة عليها ويعاد تشكيل اللجنة العليا للانتخابات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2709