آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

 اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقرت رانيا حمد الحثيلي وهي فتاة تحمل جنسية سعودية وأمريكية وتبلغ من العمر 23 عاما بقيامها بسرقة 5 بنوك أمريكية بعد أن قامت الإف بي آي باعتقالها بحسب شبكة سي بي إس الأمريكية.

اتُّهمت الشابة بسرقة بنك "كلاين" في 15 أغسطس، وبنك "فيرست ستيت أوف وايومنج" في 22 أغسطس، وبنك "تي سي إف" في أول سبتمبر، وبنك "فيرست ستيت آند ترست" في الخامس من سبتمبر، وبنك "ديري ستيت" في التاسع من سبتمبر. 

وبعد قيامها بالسطو على عدة بنوك في ولاية وسكونسن ومينيسوتا قامت الإف بي أي باعتقالها وتوجيه تهم السطو عبر أكثر من ولاية. وتزعم إف بي أي أن الحثيلي قامت بالسطو على بنك ديري ستيت يوم الإثنين الماضي، وتقول الشرطة إن الفتاة دخلت البنك حاملة رسالة مكتوبة للموظف تطالبها فيها بإعطائها المال الأمر الذي رجح حملها للسلاح رغم أنه لم يظهر حملها لاي سلاح في عمليات السطو التي قامت بها بحسب أقوال الشرطة.

واستلمت الفتاة مبلغا غير محدد من أوراق النقود التي تحمل فيها شرائح تعقب، وكانت الفتاة قد ارتكبت عمليات سطو على بنوك في شهر أغسطس وسبتمبر الماضيين بحسب ما نقلته الصحف المحلية.

ولم تكشف السلطات الأمريكية المبالغ المزعومة التي جمعتها الفتاة المشتبه بها في عمليات السطو بعد اعتقالها يوم الأثنين الماضي في مدينة روزفيل  ولم يتم العثور على أي سلاح معها لدى القبض عليها. ورفضت السلطات طلب دفع كفالة للإفراج المشروط عنها خشية فرارها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7300) قراءة

Total time: 0.1684