آخر الأخبار :
تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

 اتهام فتاة سعودية بسرقة 5 بنوك أمريكية بورقة مكتوبة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقرت رانيا حمد الحثيلي وهي فتاة تحمل جنسية سعودية وأمريكية وتبلغ من العمر 23 عاما بقيامها بسرقة 5 بنوك أمريكية بعد أن قامت الإف بي آي باعتقالها بحسب شبكة سي بي إس الأمريكية.

اتُّهمت الشابة بسرقة بنك "كلاين" في 15 أغسطس، وبنك "فيرست ستيت أوف وايومنج" في 22 أغسطس، وبنك "تي سي إف" في أول سبتمبر، وبنك "فيرست ستيت آند ترست" في الخامس من سبتمبر، وبنك "ديري ستيت" في التاسع من سبتمبر. 

وبعد قيامها بالسطو على عدة بنوك في ولاية وسكونسن ومينيسوتا قامت الإف بي أي باعتقالها وتوجيه تهم السطو عبر أكثر من ولاية. وتزعم إف بي أي أن الحثيلي قامت بالسطو على بنك ديري ستيت يوم الإثنين الماضي، وتقول الشرطة إن الفتاة دخلت البنك حاملة رسالة مكتوبة للموظف تطالبها فيها بإعطائها المال الأمر الذي رجح حملها للسلاح رغم أنه لم يظهر حملها لاي سلاح في عمليات السطو التي قامت بها بحسب أقوال الشرطة.

واستلمت الفتاة مبلغا غير محدد من أوراق النقود التي تحمل فيها شرائح تعقب، وكانت الفتاة قد ارتكبت عمليات سطو على بنوك في شهر أغسطس وسبتمبر الماضيين بحسب ما نقلته الصحف المحلية.

ولم تكشف السلطات الأمريكية المبالغ المزعومة التي جمعتها الفتاة المشتبه بها في عمليات السطو بعد اعتقالها يوم الأثنين الماضي في مدينة روزفيل  ولم يتم العثور على أي سلاح معها لدى القبض عليها. ورفضت السلطات طلب دفع كفالة للإفراج المشروط عنها خشية فرارها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7341) قراءة

Total time: 0.1745