آخر الأخبار :
تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تأهل العراق وقطر إلى النهائي في البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة

تأهل العراق وقطر إلى النهائي في البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة

اخبار الساعة - مسقط:فهمي الزبيري   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

يقام الليلة حفل تكريمي كبير برعاية الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان لتكريم الوفود المشاركة في البطولة وفازت قطر على البحرين في الدور قبل النهائي بعد فوزها على البحرين وحصلت العراق على بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد تغلبها على المنتخب العماني، وودعت البطولة يوم أمس الامارات والكويت واليمن

وصرح يوسف بن عوض بيت سليم الباحث في شئون الرياضة التربوية بسلطنة عمان بأن الهدف من البطولة التعارف بين الطلاب وتبادل الخبرات بين الدول الأعضاء المشاركة ولتعزيز دور النشاط المدرسي في وزارت التربية والتعليم لأنه يعد عمقاً منهجياً لا يمكن الاستغناء عنه, فيما اعتبر عبد القوي الشرعيي رئيس بعثة اليمن هذه البطولة المدرسية تشجيعاً للطلاب والطالبات وتعميق أواصر الإخاء بين طلاب الدول المشاركة وتميهد الطريق للدول المشاركة للاهتمام بالرياضة المدرسية بمختلف أنواعها فيما تمنى عبدالكريم الضحاك إداري البعثة اليمنية أن تطبق الشروط المعمول بها في البطولة لتتكافأ المنتخبات ولإتاحة الفرصة الكاملة لطلاب المدارس المبدعين والموهوبين للمشاركة في مختلف الأنشطة.

وأكد المدرب جمال حسن قائد بأن الطلاب في اليمن سيجدون الاهتمام اللائق بهم وستعمل الأنشطة المدرسية على تدريبهم الفترة القادمة بصورة أفضل وعبر عن أمنياته أن تستمر وزارة التربية والتعليم في اليمن في رعاية ودعم هؤلاء الشباب الذين يحملون مستقبلاً واعداً .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9624) قراءة

Total time: 0.6842