آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال الدكتور فيصل القاسم المذيع في قناة الجزيرة في برنامج الاتجاة المعاكس انة شعر بالفرحة عند مشاهدتة للحشود في ساحات اليمن.

وقال أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

فيما يلي نص المنشور الذي كتبة على صفحة بالفيس بوك : -

شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن وميادينه بمناسبة ذكرى الثورة. أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1244