آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال الدكتور فيصل القاسم المذيع في قناة الجزيرة في برنامج الاتجاة المعاكس انة شعر بالفرحة عند مشاهدتة للحشود في ساحات اليمن.

وقال أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

فيما يلي نص المنشور الذي كتبة على صفحة بالفيس بوك : -

شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن وميادينه بمناسبة ذكرى الثورة. أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1317