آخر الأخبار :
لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

الدكتور فيصل القاسم شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال الدكتور فيصل القاسم المذيع في قناة الجزيرة في برنامج الاتجاة المعاكس انة شعر بالفرحة عند مشاهدتة للحشود في ساحات اليمن.

وقال أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

فيما يلي نص المنشور الذي كتبة على صفحة بالفيس بوك : -

شعرت بفرح غامر أمس عندما شاهدت الحشود العظيمة في ساحات اليمن وميادينه بمناسبة ذكرى الثورة. أطيب تحية لشعب اليمن الرائع الذي زين ربوع البلاد امس بأعداده الغفيره، وأعانه الله في توحيد الصفوف وتحقيق أهداف ثورته الطيبة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955