آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الوساطة بأرحب تتسلم اليوم من الحوثيين 3 مواقع بينها جبل ريام (صورة)

الصورة لأحد المواقع التي استلمتها لجنة الوساطة من الحوثيين
الصورة لأحد المواقع التي استلمتها لجنة الوساطة من الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

استلمت لجنة الوساطة الرئاسية في أرحب اليوم الأربعاء عدة مواقع من الحوثيين في مقدمتها موقع "جبل ريام" وهو الموقع الرئيسي الذي كانت تتمركز فيه مليشيا الحوثي،كما استلمت اللجنة من الحوثيين مواقع: الأصبار وموقع جبل حمران الذي يعتبر موقعا مهما حيث كان يتمركز فيه لواء كامل من ألوية الجيش بعد قيام الوحدة ثم أخلي بعد حرب الانفصال.

وقال مصدر قبلي إن قبائل أرحب سلمت اليوم عدة مواقع منها "روس المواسم وجبل الشبكة وما تبقى من جبل النسر" وكانت اللجنة قد بدأت يوم أمس باستلام المواقع والنقاط المطلة على الطريق تنفيذا لبنود الاتفاق الموقع بين الطرفين ، وبحسب بنود وثيقة الاتفاق فإن من المفترض أن يتم يوم غد الخميس تبادل الأسرى بين الجانبين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1706