آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لجنة الوساطة بأرحب تتسلم اليوم من الحوثيين 3 مواقع بينها جبل ريام (صورة)

الصورة لأحد المواقع التي استلمتها لجنة الوساطة من الحوثيين
الصورة لأحد المواقع التي استلمتها لجنة الوساطة من الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

استلمت لجنة الوساطة الرئاسية في أرحب اليوم الأربعاء عدة مواقع من الحوثيين في مقدمتها موقع "جبل ريام" وهو الموقع الرئيسي الذي كانت تتمركز فيه مليشيا الحوثي،كما استلمت اللجنة من الحوثيين مواقع: الأصبار وموقع جبل حمران الذي يعتبر موقعا مهما حيث كان يتمركز فيه لواء كامل من ألوية الجيش بعد قيام الوحدة ثم أخلي بعد حرب الانفصال.

وقال مصدر قبلي إن قبائل أرحب سلمت اليوم عدة مواقع منها "روس المواسم وجبل الشبكة وما تبقى من جبل النسر" وكانت اللجنة قد بدأت يوم أمس باستلام المواقع والنقاط المطلة على الطريق تنفيذا لبنود الاتفاق الموقع بين الطرفين ، وبحسب بنود وثيقة الاتفاق فإن من المفترض أن يتم يوم غد الخميس تبادل الأسرى بين الجانبين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0725