آخر الأخبار :
ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

العراق يتوج بطلاً لسلة الخليج المدرسية بمسقط

العراق يتوج بطلاً لسلة الخليج المدرسية   بمسقط

اخبار الساعة - فهمي الزبيري -مسقط   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

حصد منتخب العراق المدرسي لكرة السلة اليوم كأس البطولة الخليجية المدرسية للمرة الأولى وتربع منتخب قطر في المركز الثاني و المركز الثالث كان من نصيب البحرين

وفي المباراة الختامية أقيم حفلاً فنياً استعرضت فيه الفنون الشعبية وفي ختام الحفل تم تسليم المنتخب الفائز بالبطولة الكأس وكرم اللاعبين المتميزين في البطولة وعبر اللاعبون عن فرحتهم الغامرة بهذا العرس الرياضي الكبير وأشاد اللاعب اليمني المتميز أمين مجيد الشعبي عن أمنياته في أن يأتي العام القادم والمنتخب أكثر استعداداً لخوض البطولة وإحراز الفوز مستقبلاً مضيفاً بأنهم استفادوا خبرات ومهارات جديدة وتعرفوا على زملائهم الطلاب من مختلف الدول المشاركة.

وسلم وفد الجمهورية اليمنية ممثلاً برئيس البعثة عبد القوي الشرعبي وإداري البعثة عبدالكريم الضحاك الدروع التذكارية لوزيرة التربية والتعليم د.مديحة بنت أحمد الشيبانية ووزير الشؤون الرياضية الشيخ سعد بن محمد المرصوف وعبر الوفد عن سعادته بنجاح البطولة وشكره لسلطنة عمان قيادة وحكومة وسعباً على كرم الضيافة وإقامة هذه البطولة التي عززت روح الإخاء بين الطلاب واكسبت الطلاب والطالبات المشاركين معارف جديدة يستفيدون منها ونقلها إلى بلدانهم ، من جانبها نقلت معالي الوزيرة شكرها وتحياتها لنظيرها اليمني ا لدكتور عبدالرزاق الأشول وزير التربية والتعليم  عبر الوفد المشارك في البطولة.

وكانت السلطنة احتضنت البطولة الخليجية لكرة السلة 2014 بمسقط  من الفترة 7-13فبراير 2014 للدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد الخليجي للرياضة المدرسية وتحت مظلة مكنب التربية العربي لمجلس التعاون الخليجي .

الجدير بالذكر أن اليمن تستضيف البطولة الخليجية المدرسية لكرة الطائرة  في العام 2016.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10128) قراءة

Total time: 0.2707