آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا

ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا
عباس عواد موسى
قام الناشط البوشناقي الإغاثي والكاتب البارز ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخا سمايلوفيتش بزيارة إلى قرية بودغورتسِة قضاء مدينة ستروغا السياحية . وفيما كان يتحدث أمام رواد مسجد بودغوريتشكا عن المسلمين وأحوالهم في شتى أنحاء العالم وفي الأماكن الساخنة منها واحتياجاتهم وضرورة إغاثتهم وأهميتها , كانت زوجته تبث شريطاً مصوراً عن أوضاع اللاجئين السوريين المزرية . وتحدث الإثنان عن حملات الإغاثة في الداخل المقدوني لإنقاذ الشعب السوري المنكوب .
ويذكر إن ياسمين الرجبي نفذ عدة حملات إغاثة في الداخل السوري وخارجه في بلدان شبه الجزيرة البلقانية حيثما يتواجد لاجئون سوريون . وفي حديثه تطرق أمام أهل هذه القرية إلى انطباعاته ومشاهداته عن الواقع السوري وأثره المأساوي ليس على الشعب السوري فقط بل وعلى البشرية جمعاء التي سيهلكها الله طالما بقيت تتفرج على نكبة هذا الشعب العفيف الذي أضحى مصيره بيد طاغية يحظى بدعم الطغاة وتأييدهم . 
وحث الرجبي جميع سكان مقدونيا على تنظيم وتنفيذ حملات إغاثة باستمرار ودونما انقطاع حتى يأتي الله بفرجه . وطلب مني مجدداً أن أنقل للشعب السوري إن شعوب العالم تقف إلى جانبه رغم كل الظالمين وقال لي : بلغ الشعب السوري إنه ليس وحيدا .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1251