آخر الأخبار :
كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا

ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخيا يزوران بودغورتسِة لإغاثة سوريا
عباس عواد موسى
قام الناشط البوشناقي الإغاثي والكاتب البارز ياسمين الرجبي وزوجته ميرسيخا سمايلوفيتش بزيارة إلى قرية بودغورتسِة قضاء مدينة ستروغا السياحية . وفيما كان يتحدث أمام رواد مسجد بودغوريتشكا عن المسلمين وأحوالهم في شتى أنحاء العالم وفي الأماكن الساخنة منها واحتياجاتهم وضرورة إغاثتهم وأهميتها , كانت زوجته تبث شريطاً مصوراً عن أوضاع اللاجئين السوريين المزرية . وتحدث الإثنان عن حملات الإغاثة في الداخل المقدوني لإنقاذ الشعب السوري المنكوب .
ويذكر إن ياسمين الرجبي نفذ عدة حملات إغاثة في الداخل السوري وخارجه في بلدان شبه الجزيرة البلقانية حيثما يتواجد لاجئون سوريون . وفي حديثه تطرق أمام أهل هذه القرية إلى انطباعاته ومشاهداته عن الواقع السوري وأثره المأساوي ليس على الشعب السوري فقط بل وعلى البشرية جمعاء التي سيهلكها الله طالما بقيت تتفرج على نكبة هذا الشعب العفيف الذي أضحى مصيره بيد طاغية يحظى بدعم الطغاة وتأييدهم . 
وحث الرجبي جميع سكان مقدونيا على تنظيم وتنفيذ حملات إغاثة باستمرار ودونما انقطاع حتى يأتي الله بفرجه . وطلب مني مجدداً أن أنقل للشعب السوري إن شعوب العالم تقف إلى جانبه رغم كل الظالمين وقال لي : بلغ الشعب السوري إنه ليس وحيدا .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4567