آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تعرّض مدرب المنتخب اليمني للمبارزة زبير عبد السلام الجزائري الأصل لطعنة في عينه من قبل أحد لاعبي المنتخب اليمني الأربعاء، نُقل على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة، خلال مشاركة اليمن في البطولة العربية للمبارزة المقامة في قطر.

وقال الإعلامي المرافق لبعثة المنتخب اليمني عاصم النهمي إن الخبير الجزائري زبير عبد السلام الذي يشرف على منتخبي السيدات والرجال قد أصيب بطعنة في عينه خلال تدريب أحد لاعبي المنتخب اليمني بسيف المبارزة دون قصد من اللاعب”.

وأضاف: “إن الخبير زبير نُقل على الفور إلى أحد مشافي الدوحة، للتدخل الجراحي وهو في حالة جيدة الآن، فيما أصيبت البعثة اليمنية بالهلع قبل أن تطمئن على صحته”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11457) قراءة

Total time: 0.1698