آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تعرّض مدرب المنتخب اليمني للمبارزة زبير عبد السلام الجزائري الأصل لطعنة في عينه من قبل أحد لاعبي المنتخب اليمني الأربعاء، نُقل على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة، خلال مشاركة اليمن في البطولة العربية للمبارزة المقامة في قطر.

وقال الإعلامي المرافق لبعثة المنتخب اليمني عاصم النهمي إن الخبير الجزائري زبير عبد السلام الذي يشرف على منتخبي السيدات والرجال قد أصيب بطعنة في عينه خلال تدريب أحد لاعبي المنتخب اليمني بسيف المبارزة دون قصد من اللاعب”.

وأضاف: “إن الخبير زبير نُقل على الفور إلى أحد مشافي الدوحة، للتدخل الجراحي وهو في حالة جيدة الآن، فيما أصيبت البعثة اليمنية بالهلع قبل أن تطمئن على صحته”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11438) قراءة

Total time: 0.18