آخر الأخبار :
اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م إيران توجه رسالة إلى دول الخليج بأنها مستعدة !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

جماهير غاضبة تقتحم ملعب بارادم لمنع إقامة مباراة في الدوري اليمني

جماهير غاضبة تقتحم ملعب بارادم لمنع إقامة مباراة في الدوري اليمني

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قامت جمهور غاضب من ابناء مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب اليمن باقتحام ملعب بارادم عصر الجمعة بهدف منع اقامة مباراة شعب حضرموت وضيفه شعب اب التي كان من المقرر اقامتها على الملعب عصرا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري اليمني مرحلة الذهاب.
<
وقالت وسائل اعلام حضرمية ان الجمهور الغاضب اشعل الحرائق حول الملعب وبالقرب من مقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمدينة في ظل غياب كامل لقوات الامن قبل ان يقتحم الملعب الذي تواجد على ارضه فريق شعب حضرموت وطاقم الحكام، ولم يحضر اليه فريق شعب اب الذي آثر السلامة ولم يغادر إب من الاساس.
 
وسبق للجماهير الحضرمية الغاضبة ان طالبت فريق شعب حضرموت بالانسحاب من الدوي اليمني على خلفية رفضها المشاركة في البطولة التي تقام في ظل الاوضاع الامنية والانسانية بالغة السوء في المحافظة وكل اليمن، ووصل الامر ببعض الجماهير الى احراق مقر نادي الشعب قبل اكثر من شهر بشكل دفع شعب حضرموت لإعلان تجميد مشاركته في البطولة ما ادى الى اتخاذ الاتحاد اليمني قرار بتأجيل اربع من مبارياته من جولة الخامسة الى الثامنة قبل يعود في التاسعة ويخسر في صنعاء من الشعب صنعاء 3-صفر.
 
ورفض مصدر في لجنة المسابقات اليمنية التعليق لموقع كووورة عن الاحداث التي جرت بحجة ان اللجنة لم تجتمع بعد ولم تناقش ما حدث حتى الساعة.
 
من جانبه كشف مصدر اداري في نادي شعب اب لموقع كووورة عن ارسال ناديه اكثر من خمس رسائل للمطالبة بضمانات امنية قبل السفر او تأجيل المباراة لكن الاتحاد لم يرد ويم يصدر اي موقف يمكن التعامل معه رسميا وفضل السكوت، ما دفع النادي للرضوخ لرغبة لاعبي الفريق وعائلاتهم بعدم السفر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11501) قراءة

Total time: 0.3437