أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تحضيرية الجمعية اليمنية لإخصائي المعلومات تتدارس ترتيبات إشهار الجمعية

اخبار الساعة - عبير العنسي

عقدت اللجنة التحضرية  للجمعية اليمنية لإخصائي المعلومات صباح اليوم اجتماعا لمناقشة التحضيرات لانتخاب الهيئة الإدارية وحفل إشهار الجمعية في 25 من فبراير الجاري.

وقالت عبير الشجاع رئيسة اللجنة التحضيرية  إن الاجتماع تدارس عددا من المواضيع المرتبطة بالتحضيرات العاجلة لإشهار الجمعية.

وأشارت إلى أن الجمعية تهدف إلى توسيع وتطوير مؤسسات المعلومات العاملة في مجال المكتبات في اليمن ، وكذا إعداد وتأهيل العاملين في مجال المكتبات من الدراسين والباحثين.

ولفتت إلى أن اللجنة تبذل جهودا كبيرة وتعمل بروح العمل الجماعي حرصا منها على انتخاب هيئة إدارية للجمعية تتمتع بالكفاءة العالية في مجال المكتبات.

من جانبه أكد حمدي الشريحي ،عضو اللجنة التأسيسية للجمعية، أن الجمعية ستسعى في المرحلة القادمة إلى بناء شراكة تعاونية مع مختلف الجمعيات العاملة بنفس الإطار في دول العالم العربي ، بما في ذلك الإتحاد العربي للمكتبات والمعلومات.

ودعا رئاسة جامعة صنعاء إلى الإهتمام بمثل هذه الجمعيات وتقديم الدعم اللازم لها في الجوانب المختلفة انطلاقا من مسؤوليتها تجاه مثل هذه الأعمال.

هذا ومن المقرر إشهار الجمعية في الخامس والعشرين من فبراير الجاري ، وانتخاب الهيئة الإدارية بحضور وإشراف مندوبين من وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0973