أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مركز الدراسات والاعلام التربوي بتعز ينفذ حلقة نقاشية حول مستقبل التعليم في ضوء المتغيرات السياسية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

- طاهر الشلفي

نظم مركز الدراسات والإعلام التربوي بتعز اليوم حلقة نقاشية حول مستقبل التعليم في ضوء المتغيرات السياسية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وفي افتتاح الحلقة التي شارك فيها 100 يمثلون رؤساء الشعب والأقسام ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات والقيادات النقابية، أكد رئيس المركز احمد البحيري أن ن الحلقة تأتي في إطار تدشين المركز لمشروع الورش التوعية التي يعتزم تنفيذها في عدد من المحافظات

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى القيادات التربوية واستنهاض المفكرين والباحثين والتربويين للوقوف على مشاكل التعليم في اليمن وما خرج به مؤتمر الحوار فيما يتعلق بالتعليم.

وفي الحلقة قدمت ثلاث أوراق عمل الأولى لنائب عميد كلية التربية بجامعة تعز الدكتور محمد الحاج حول واقع التعليم ومتطلباته في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، فيما تناولت ورقة العمل للباحث التربوي عبد الوهاب الميرابي قراءة لمخرجات مؤتمر الحوار في التعليم العام، استعرضت ورقة عمل نائب مدير عام التربية بالمحافظة فاروق البنا الرؤية المستقبلية للتعليم العام في ظل الفيدرالية.

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0492