أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ صادر عن المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر

- خاص
. أعرب المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر عن عميق اسفه لاستمرار صحيفة الشارع في نشر اخبار ملفقه منسوبه لمصادر مجهولة تهدف الى تضليل الراي العام بمثل هذه التسريبات والفبركات البعيدة عن الحقيقة والمجافية للواقع .. الامر الذي يسئ الى حرية الصحافة ورسالتها السامية .
 
والمكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر إذ ينفي ما ورد بخصوصه من تسريبات بصحيفة الشارع في عدد يوم أمس الاثنين 17-2-2014م تحت عنوان " مفاوضات الرئيس والإصلاح " وما تضمنه من معلومات مغلوطة ومضللة .. ليؤكد ان تلك الاكاذيب تعبر عما يجيش في نفوس اصحابها من نوايا سيئة تجاه الوطن ، وما يتمنوا ان يتحقق على ارض الواقع ، من اختلاف صف القوى الثورية وتسميم الاجواء السياسية ، وان ترديدها اليوم جزء من مخطط يسعى الى ارباك المشهد السياسي ، وهز ثقة الناس برئاسة الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني. وجدد المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر التاكيد على ان الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية يمثل -ومايزال- خيارا وطنيا ساندته كل القوى السياسية بوعي وثقة تامة بقدرته في السير بالبلد الى بر الامان ، وتجاوز كافة العقبات والصعوبات المعيقة لتقدم الوطن وتحقيق تطلعات ابنائه ، وفي تفويت الفرصة على اصحاب المشاريع الصغيرة وإفشال مخططاتهم التآمرية.
كما استنكر المكتب الإعلامي الحملة الإعلامية المتواصلة والتي تستهدف الهامة الوطنية الأستاذ المناضل محمد سالم باسندوة رئيس حكومة الوفاق الوطني.
داعيا الجهات المختصة الى القيام بدورها في توضيح الحقائق للراي العام، واتخاذ الاجراءات القانونية الكفيله بوضع حد لاكاذيب هذة الصحف، مشددا على احتفاظه بكافة الحقوق القانونية في مقاضاة الصحيفة والقائمين عليها وفقا للنظام والقانون .. والله الموفق المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر صنعاء 18-2-2014‎

Total time: 0.0593