آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد ماذا كتب: الوليد بن طلال يهدي المدرب سامي الجابر سيارة بنتلي 2014 بقيمة مليون ريال سعودي

شاهد ماذا كتب: الوليد بن طلال يهدي المدرب سامي الجابر سيارة بنتلي 2014 بقيمة مليون ريال سعودي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أهدى الملياردير السعودي الأمير وليد بن طلال مدرب نادي الهلال سامي الجابر سيارة بنتلي موديل 2014 بقيمة مليون ريال سعودي وذلك عقب الفوز الذي حققه الهلال مساء أمس الجمعة على متصدر دوري عبد اللطيف جميل فريق النصر بأربعة أهداف لثلاثة .

وقال مغردون على تويتر بأن حنق أمراء السعودية وأثريائها من مشجعي النصر العالمي الذي يشجعه الغالبية العظمى من اليمنيين دفع الوليد بن طلال لإهداء الجابر تلك السيارة الفارهة وفي هذا التوقيت بالذات .

وكتب الأمير وليد بن طلال على صفحته في تويتر : ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق أعلن عن مكافأة سامي بسيارة بنتلي .

وفي السطور إشارة الى المدرب سامي الجابر الذي هاجمته الجماهير اليمنية عقب تهكمه سابقا على اليمنيين ووصفه لهم بالعنصريين وهو ما سبب حالة غضب عارم لدى تلك الجماهير.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26321) قراءة

Total time: 0.1968