آخر الأخبار :
شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شبكة النماء توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي

شبكة النماء توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 22-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اختتم امس الجمعة مؤتمر الشراكة والتنمية الذي نظمته شبكة النماء اليمنية بالتعاون مع الاتحاد العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي بصنعاء حيث استمر يومين متتاليين.
ووقعت شبكة النماء والاتحاد العام للمنظمات الاهلية في العالم الاسلامي مذكرة تفاهم لدعم جهود التنمية وتنفيذ المشاريع التنموية للفئات المستهدفة داخل العالم الاسلامي وخارجه كما اتفق على تأسيس صيغة مشتركة للمشاريع التي ينفذانها وانشاء شبكات تواصل لإدارة المشاريع والنشاطات التعاونية.
كما تم التوقيع على مذكرات تبادل الخبرات بين منظمات وجمعيات يمنية ومنظمات اهلية تركية وماليزية عاملة في المجال الخيري والتنموي. 
واكد الامين العام لشبكة النماء فواد سعيد ان الشبكة خلال مؤتمر صحفي عقد امس الجمعة في فندق ميركور بصنعاء ان الشبكة تسعى لتوسيع العلاقات وفتح الشراكة بشكل دائم ومستمر مع الاتحاد.
من جانبه اشاد الامين العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي المستشار على قورت بجهود الشبكة في توحيد الجهود بين المنظمات الاهلية في اليمن مضيفا ان تجربة الشبكة رائدة في العمل الخيرى والتنموي.
واضاف ان هناك علاقات ثنائية حميمة تجمع الشعب اليمني بالشعب التركي مشيدا بإسهامات اليمنيين في الحضارة الاسلامية ونشر الاسلام .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0902