أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعز:اجتماع موسع للسلطة المحلية والقيادات الامنية وعقال الحارات لضبط الامن…ووكيل محافظة تعز يكشف عن مخطط لجعل تعز كسيحة غير قادرة على العطاء لتمرير مطامع رخيصة

- حسام الخرباش

تعز:حسام الخرباش

اجرت اليوم السلطة المحلية بمحافظة تعز اجتماع موسع مع القيادات الامنية وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية للاتفاق على خطة امنية يشارك بها الجميع من اجل امن تعز 

وفي الاجتماع الذي تخلل العديد من الاطروحات والمداخلات اكد الشيخ عبدالله امير وكيل محافظة تعز أن تعز تجاوزت مرحلة الإحباط بوجود قيادة أمنية مجربة لها رؤى وبرامج وخطط أمنية لفرض الأمن واحترام النظام والقانون.

 

مشيراً إلى أن هناك من يريد أن يجعل تعز تعيش كسيحة غير قادرة على العطاء من اجل تمرير مطامعهم وفسادهم متجاهلين أن الزمن تغير وتجاوز استغفال الناس من خلال نشر الفوضى والفساد.

وركز امير على أهمية تنسيق كل الجهود من اجل الأمن والعمل في مختلف الاتجاهات الاقتصادية والتنموية والتعليمية .. مؤكدا أن السلطة المحلية بتعز لن تدخر جهدا من اجل تعزيز الأمن والاستقرار وستستمر في الوقوف مع اللجنة الأمنية لتجاوز كل العثرات في ظل التوجه الوطني بقيادة رئيس الجمهورية لإخراج الوطن من أزماته.

وقال قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين أن الوحدات العسكرية بمحور تعز ستظل الداعم الأساسي لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار وضبط كافة المطلوبين أمنيا .

 

موكدا حرص قيادة المحور على الاستمرار في متابعة وضبط المهربين والمهربات بكل أنواعها وأصنافها والتي تهدد كيان الوطن واقتصاده وحياة المواطنين والأمن والاستقرار .

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد مطهر الشعيبي أهمية خلق علاقة وطيدة بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والمواطنين .. مشدداً على ضرورة العمل على رفع المظالم عن المواطنين .

ودعا المواطنين إلى الابتعاد كليا عن دفع مبالغ مالية لرجال الأمن معتبرا هذا الفعل بأنه يسهم في انتشار الفساد والفوضى .

هذا وقد أشار أركان حرب فرع قوات الأمن الخاصة بتعز العقيد محمد عثمان اليوسفي إلى أن قوات الأمن الخاصة بتعز تنفذ واجباتها بكل اقتدار والمتمثلة بمنع الجريمة ومكافحتها والكشف عنها والقبض على الخارجين عن القانون.

وتشهد مدينة تعز بالاونة الاخيرة حالة من الاستقرار الامني وجهود امنية لحفظ الامن والاستقرار بالتعاون مع السلطة المحلية وكافة القوى المجتمعية والسياسية 

Total time: 0.0633