آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعتقلين على ذمة القاء قنبلة على متظاهري تعز يضربون عن الطعام

اخبار الساعة - نيوزيمن   | بتاريخ : 23-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قال مصدر امني بادارة امن محافظة تعز أن المتهمين بإلقاء قنبله يوم الجمعه الماضيه على المعتصمين بساحة الحريه بتعز بدوا إضراب مفتوحا عن الطعام بسبب عدم التزام قيادة المحافظة بوعودها.
وقال المصدر أن المتهمين وهم 7 أشخاص بقيادة محمد حمود مقبل الشرعبي سائق السياره واعضاء الخليه المتهمه بإلقاء القنبله فواز سعيد الشرعبي، ومعاذ حميد حزام الشرعبي، وعمر احمد عبدالله الشرعبي، ومحمد قائد الشرعبي وعبدالمؤمن على ناصر الشرعبي، وانور عبدالله الشرعبي جميعهم من اهالي مديرية شرعب السلام "بني وهبان".
واضاف المصدر ان المتهمين يطالبوا بالتحقيق مع المتهم الرئيسي والذي القى القنبلة على المعتصمين ولم يتم ضبطه حتى اللحظه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1639