آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعتقلين على ذمة القاء قنبلة على متظاهري تعز يضربون عن الطعام

اخبار الساعة - نيوزيمن   | بتاريخ : 23-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قال مصدر امني بادارة امن محافظة تعز أن المتهمين بإلقاء قنبله يوم الجمعه الماضيه على المعتصمين بساحة الحريه بتعز بدوا إضراب مفتوحا عن الطعام بسبب عدم التزام قيادة المحافظة بوعودها.
وقال المصدر أن المتهمين وهم 7 أشخاص بقيادة محمد حمود مقبل الشرعبي سائق السياره واعضاء الخليه المتهمه بإلقاء القنبله فواز سعيد الشرعبي، ومعاذ حميد حزام الشرعبي، وعمر احمد عبدالله الشرعبي، ومحمد قائد الشرعبي وعبدالمؤمن على ناصر الشرعبي، وانور عبدالله الشرعبي جميعهم من اهالي مديرية شرعب السلام "بني وهبان".
واضاف المصدر ان المتهمين يطالبوا بالتحقيق مع المتهم الرئيسي والذي القى القنبلة على المعتصمين ولم يتم ضبطه حتى اللحظه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071