آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

17 أمريكياً بينهم ضباط وقادة في أكبر قاعدة حربية بولاية تكساس يشهرون اسلامهم على يد طالب يمني

17 أمريكياً بينهم ضباط وقادة في أكبر قاعدة حربية بولاية تكساس يشهرون اسلامهم على يد طالب يمني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
اعلن عدد 17 عشر شخصا في اكبر قاعدة حربيه على مستوى العالم في ولاية تكساس بامريكا اسلامهم على يد احد طلاب الدورات التأهيلية التي يقيمها باللغة الانجليزية المركز الثقافي لدعوة الجاليات دعوة غير المسلمين الى الاسلام وتوعية الجاليات.
 
واشار المركز الى ان من اسلموا هم :” 8 رجال و9 نساء منهم ضابط برتبة لواء وهو قائد سرب من كلومبيا وآخر برتبة رائد وآخر برتبة نقيب والبقية جنود .
 
وقال المركز ان احد طلاب الدورات التأهيلية التي يقيمها المركز باللغة الانجليزية ويحضرها العشرات منذ اكثر من سبع سنوات سافر الى امريكا لدراسة الطيران الحربي واخذ معه عدد من مطبوعات المركز التي تعرف بالاسلام ..
 
واشار الى أنه وه خلال دراسته في ولاية تكساس في اكبر قاعدة حربيه في امريكا وفي العالم وبالحوارات التي قام بها مع الضباط والجنود في القاعدة وبالكتب التي وزعها عليهم .
 
الخبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3223