آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟

ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 27-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
 
ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟
عباس عواد موسى
لاذ فكتور يانوكوفيتش بالفرار في اللحظة الأخيرة ولم يدركه الوقت لنقل الوثائق من قصره أو حتى حرقها أو إتلافها . وللصحفيين متعة في الآلاف منها التي تضم بعضها فواتير فلكية أو كشوفات بأسماء الصحفيين الذين يجب أن يظلوا في عدسة العين . ولا يقل عدد الوثائق التي كان يجب التخلص منها ليلة 21 و 22 من الشهر الجاري عن العشرين ألف وثيقة .
فيها معلومات قيمة كما يروي الصحفيون وأخرى ممتعة . وهناك معلومات أخرى حصلوا عليها من وثائق تم رميها في البحيرة وغيرها لم تحترق بشكل كامل . ويبلغ عدد الصحفيين 12 صحفياً من وسائل إعلامية أوكرانية متعددة ومتنوعة الذين بدأوا جمع الوثائق وتحليلها تمهيداً لنشرها .
ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟
من الوثائق المهمة للرئيس الفارّ من بلاده والمحتمي بالعدو الروسي والذي يبلغ راتبه الشهري 73 ألف يورو , تلك الوثيقة التي تظهر أنه أنفق 30 مليون يورو على الشمعدانات الذهبية , 6و1 مليون يورو لتزيين قاعة تناول الشاي , 300و7 يورو لوحة تحمل أسماء الحيوانات في حديق الحيوانات بقصره و7و8 مليون يورو نفقات جاهزة للصرف .
شركات وهمية دأبت على تحويل أموال له . وفي هذه الحالة نفهم على أنها رشاوى .
ألصحفية تاتيانا تشورنوفول التي فضحت ثراء السلطات بتصويرها ونصوصها في آخر أشهر العام المنصرم وتعرضت للضرب من قبل ملثمين .. من ضمن الأسماء التي شملتها الوثائق لتكون قيد المراقبة والمتابعة .
مشروع منظمة نشر الجريمة المنظمة والرشوة في العاصمة البوسنية - سراييفو - على تواصل منذ يوم أول أمس مع الصحفيين الأوكرانيين . لوضع كل ما يتعلق بالطاغية الفارّ الحزين على المقبور القذافي والفقيد الأعز لطاغية الشام على جدار النشر .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15182) قراءة

Total time: 0.1434