آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟

ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 27-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
 
ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟
عباس عواد موسى
لاذ فكتور يانوكوفيتش بالفرار في اللحظة الأخيرة ولم يدركه الوقت لنقل الوثائق من قصره أو حتى حرقها أو إتلافها . وللصحفيين متعة في الآلاف منها التي تضم بعضها فواتير فلكية أو كشوفات بأسماء الصحفيين الذين يجب أن يظلوا في عدسة العين . ولا يقل عدد الوثائق التي كان يجب التخلص منها ليلة 21 و 22 من الشهر الجاري عن العشرين ألف وثيقة .
فيها معلومات قيمة كما يروي الصحفيون وأخرى ممتعة . وهناك معلومات أخرى حصلوا عليها من وثائق تم رميها في البحيرة وغيرها لم تحترق بشكل كامل . ويبلغ عدد الصحفيين 12 صحفياً من وسائل إعلامية أوكرانية متعددة ومتنوعة الذين بدأوا جمع الوثائق وتحليلها تمهيداً لنشرها .
ماذا تخفي الوثائق السرية في فيللا يانوكوفيتش ؟
من الوثائق المهمة للرئيس الفارّ من بلاده والمحتمي بالعدو الروسي والذي يبلغ راتبه الشهري 73 ألف يورو , تلك الوثيقة التي تظهر أنه أنفق 30 مليون يورو على الشمعدانات الذهبية , 6و1 مليون يورو لتزيين قاعة تناول الشاي , 300و7 يورو لوحة تحمل أسماء الحيوانات في حديق الحيوانات بقصره و7و8 مليون يورو نفقات جاهزة للصرف .
شركات وهمية دأبت على تحويل أموال له . وفي هذه الحالة نفهم على أنها رشاوى .
ألصحفية تاتيانا تشورنوفول التي فضحت ثراء السلطات بتصويرها ونصوصها في آخر أشهر العام المنصرم وتعرضت للضرب من قبل ملثمين .. من ضمن الأسماء التي شملتها الوثائق لتكون قيد المراقبة والمتابعة .
مشروع منظمة نشر الجريمة المنظمة والرشوة في العاصمة البوسنية - سراييفو - على تواصل منذ يوم أول أمس مع الصحفيين الأوكرانيين . لوضع كل ما يتعلق بالطاغية الفارّ الحزين على المقبور القذافي والفقيد الأعز لطاغية الشام على جدار النشر .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15136) قراءة

Total time: 0.3617