آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان صادر عن السلطة المحلية بالجوف حول احداث اليوم

بيان صادر عن السلطة المحلية بالجوف حول احداث اليوم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-02-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
أكدت السلطة المحلية بمحافظة الجوف على استشهاد اثنين من الجنود واصابة ضابط وثلاثة جنود آخرين، مع سقوط ثلاثة أفراد وضبط آخرين في الهجوم المفاجئ والاعتداء على افراد النقطة الامنية  والذي نفذته مجاميع مسلحة من الحوثيين، جوار المجمع الحكومي بالحزم مركز المحافظة.
 
واوضحت في بيان صادر عنها مساء اليوم" انه في صباح اليوم الجمعة تم وصول مجاميع مسلحة من الحوثيين الى النقطة الأمنية للمجمع الحكومي التي تؤدي الى المجمع وادارة الأمن، وتبعد عنه عدة امتار"، مضيفةً" تم الهجوم المفاجئ والاعتداء على افراد النقطة الامنية باطلاق النار مما ادى الى استشهاد مساعد النقطة الجندي/ مناع عبدالله عبدالله احمد شعفل (امن عام الجوف)، والجندي رائد درهم علي يحي الهرهري (امن عام)، واصابة الملازم اول حمود مرشد قاسم اسعد غازي(محور الجوف)، والجندي يوسف علي محمد حمران(امن عام)، والجندي علي مبخوت محمد صالح مطلق( امن عام)، والجندي يحي محمد العفن(لواء معين الجوف).
 
واكدت السلطة المحلية على انه تم التعامل والرد من افراد النقطة وقتل ثلاثة افراد من المهاجمين، فيما تم القبض على عدد آخر منهم". لافتةً الى انه تم احالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع والعادل".
 
وفي حين عبرت سلطة محافظة الجوف في بيانها عن استناركها وادانتها للاعتداءات المتكررة على افراد الجيش ورجال الامن والمواطنين والمؤسسات الحكومية- اكدت بنفس الوقت على ضرورة بسط نفوذ الدولة،وتطبيق القانون واحلال الامن والاستقرار، وفقاً للقانون والدستور، وما اتفق عليه بمخرجات الحوار الوطني".
 
وفي ختام بيانها دعت السلطة المحلية بمحافظة الجوف كافة المواطنين الى الالتزام بالنظام والقانون".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1037