آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اليمنية تنوي تنفيذ خطة تقديم خدمات تنافسية

اليمنية تنوي تنفيذ خطة تقديم خدمات تنافسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد نائب المدير العام للشئون التجاربة بشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ خطة تشغيلة تمكنها من المنافسة بقوة في سوق النقل الجوي وإحداث نقلة نوعية ومتميزة في أداء الشركة.

وأشار حيدرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الشركة وضمن خطتها التشغيلية المنافسة أعلنت اليوم تقديم سعر خاص للرحلات من صنعاء وعدن إلى أبو ظبي بـ 68 ألف ريال فقط شاملة الرسوم والضرائب، وبما يسهم في تنشيط حركة التنقلات بين اليمن والإمارات العربية المتحدة.

وأكد حيدرة أن الخطط التطويرية التي تنتهجها الشركة ستعمل على تعزيز مكانة الشركة وتطوير أدائها وبما يمكنها من مواكبة التطورات الحاصلة في مجال الطيران وتحسين الخدمات التي تقدمها.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8599) قراءة

Total time: 0.1854