آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس حزب الاصلاح يدعو لتحويل مخرجات الحوار لبرنامج عملي للحكومة والأحزاب السياسية

رئيس حزب الاصلاح يدعو لتحويل مخرجات الحوار لبرنامج عملي للحكومة والأحزاب السياسية

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي على ضرورة تحويل مخرجات الحوار الوطني إلى برنامج عملي للحكومة والقوى السياسية.

وثمن اليدومي لدى لقائه اليوم الاثنين، بسعادة سفير فرنسا في صنعاء فرانك جله دور فرنسا وسفيرها، وجهوده المشكورة في دعم العملية السياسية في اليمن، متمنياً على اهمية استمرار هذا الدور مع بقية الدول الراعية للمبادرة الخليجية، حتى الوصول باليمن إلى مرحلة الاستقرار.

كما أكد رئيس الهيئة العليا للإصلاح على أهمية توافق جميع القوى السياسية خلال المرحلة القادمة، والاسراع في انجاز مهام المرحلة، من صياغة الدستور والاستفتاء عليه، والوصول إلى الانتخابات العامة.

من جانبه أشاد السفير الفرنسي بمواقف الإصلاح في إنجاح مؤتمر الحوار والدفاع بعملية التسوية السياسية.

وأشار إلى أهمية أن تبدأ اللجنة العليا للانتخابات في الإجراءات الإدارية استعداداً للانتخابات القادمة بما في ذلك انجاز السجل الانتخابي الجديد، لافتاً إلى ضرورة تحقيق التوافق بين القوى السياسية.

وأكد "جله" على أهمية ايجاد الجو الآمن للتحسن الاقتصادي وجذب المستثمرين، والاهتمام بتحقيق الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء رئيس الدائرة السياسية سعيد شمسان للإصلاح، ورئيس شعبة العلاقات الخارجية المهندس عبدالله محسن الأكوع، ورئيس الدائرة الفنية عادل الروحاني، ومن الجانب الفرنسي "آلان يوكلير" نائب السفير.

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0629