آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل يوجه بتخفيض أجور النقل لقضاة اليمن

وزير النقل يوجه بتخفيض أجور النقل لقضاة اليمن

اخبار الساعة - وضاح الأحمدي   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

وجه وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب بتخفيض أجور وسائل النقل لأعضاء نادي قضاة اليمن وتقديم الدعم والمساندة لمهامهم .

جاء ذلك في لقاء جمع الوزير باذيب برئيس نادي قضاة اليمن القاضي الجراح احمد بلعيد اليوم بصنعاء .

وأكد الوزير باذيب مساندة وزارة النقل لكافة جهود نادي قضاة اليمن مثمنا دورهم في الدفاع عن الحقوق الوطنية المكتسبة ومعبرا عن تأييده كل مطالبهم المتعلقة باستقلالية القضاء وتعزيز نزاهته .

من جانبه عبر القاضي بلعيد عن جزيل شكره للدكتور واعد باذيب لتفهمه مطالب النادي وأكد مساندة قضاة اليمن للوزير باذيب في جهوده الرامية إلى استعادة الممتلكات المصادرة التابعة للوزارة وجهوده في مكافحة الفساد .

حضر اللقاء مدير مكتب وزير النقل الأستاذ وضاح عبدالله عبدالرزاق .

وفي سياق اخر التقى الدكتور واعد عبدالله باذيب وزير النقل اليوم قيادات ومدراء عموم الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وناقش معهم آخر المستجدات فيما يتعلق بأنشطة ومهام الهيئة .

وأكد الوزير مواصلة دعمه جهود الهيئة ومشددا على ضرورة الالتزام بالخطط والبرامج التطويرية لرفع أداء الهيئة وتحسين خدماتها .

كما كما اطلع من خلال قيادة الهيئة على مدى التزام الموظفين بالدوام وأداء واجباتهم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731